رئيس شركة لولو هايبر ماركت بعد زيارته لمقرها في الرياض: الجمعية تقوم بعمل كبير وطموح
التاريخ : 19/10/2019 الموافق : 1441/2/20

استقبل المدير التنفيذي لجمعية الأطفال المعوقين الدكتور أحمد التميمي صباح يوم الخميس الماضي بمقر الجمعية بالرياض وفد شركة "لولو هايبر ماركت" والذي ضم الى جانب المدير الإقليمي، المدير التجاري للمجموعة في المنطقة الوسطى شفيق رحمن.

ورحب الدكتور التميمي بوفد شركة "لولو هايبر ماركت"، واصطحبه في جولة على اقسام ووحدات مركز الجمعية ، وقدم شرحاَ مفصلاَ لما تقوم به الجمعية من مهام في كافة مراكزها المنتشرة في انحاء المملكة وما تتبناه الجمعية حالياً من خطط طموحة للتوسع في الخدمات وتطويرها على المستويين التعليمي والطبي.

وأكد المدير الإقليمي لمجموعة "لولو هايبر ماركت" في السعودية شهيم محمد على الدور الإنساني الخيري الذي تقوم به جمعية الأطفال المعوقين ومراكزها المنتشرة في عدد من مناطق المملكة العربية السعودية. موكداً على أن ما شاهده خلال زيارته امر يدعو للاعتزاز بما تقوم به هذه الجمعية في خدمة هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع. وأعرب رئيس "لولو هايبر ماركت" عن تقديره لما اطلعّ عليه من برامج رعاية متكاملة تقدم مجاناً للألاف من الأطفال المعوقين، مؤكداً على حرص شركة "لولو هايبر ماركت" على تعزيز التعاون مع الجمعية ومساندة جهودها، وتوقيع شراكة مستدامة بين الطرفين، وقال: "ما شاهدناه اليوم الجمعية يؤكد حرص القائمين على الجمعية في تذليل كافة الصعوبات التي تواجه المعوقين واتباع كافة الوسائل الحديثة لتطوير مستوى الرعاية المقدمة لهذه الفئة، تواجدنا في الكثير من الأقسام التعليمية والطبية وهناك عمل يومي كبير في هذه وجهود تبذل في خدمة المعوقين، ونحن نقدر هذا العمل وسنسعى لدعمه لما فيه مصلحة للجميع".