تحت شعار " همة حتى القمة ".. أطفال مراكز الجمعية بالمملكة يحتفلون مع الوطن في يومه الغالي الـ 89
التاريخ : 23/9/2019 الموافق : 1441/1/24

احتفل أطفال الجمعية في جميع مراكزها بمختلف مناطق المملكة باليوم الوطني الذي جاء هذا العام تحت شعار " همة حتى القمة" وذلك بالعديد من الأنشطة والفعاليات المتميزة، وكذلك بالمشاركة بفاعلية في الكثير من احتفالات المناطق بيوم الوطن. وقد رفع أطفال الجمعية بهذه المناسبة العزيزة على قلوبهم أسمي آيات الشكر والامتنان الى راعي الجمعية الأول خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله- مهنئين أنفسهم والشعب السعودي الأبي بقدوم هذه اليوم الغالي والمملكة في عز وازدهار ورخاء بفضل من الله ثم بعناية القيادة الرشيدة.

 

وقد أحتفل مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الاطفال المعوقين بجدة بمناسبة اليوم الوطني، ضمن احتفالات المملكة بيوم الوطن الـ 89 وتحت شعار "همٌة حتى القمٌة" بحضور 400 فرد من أبناء وأسر المركز وأبناء وأسر مركز أفكار الصغار، وجمعية متلازمة النجاح لأطفال الداون سندروم، وأطفال من مدارس اليسر، وأشاد مدير المركز الدكتور زهير ميمني بجهود حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله لما يبذلونه لخدمة الأشخاص ذوي الاعاقة، والجمعيات ذات العلاقة، والذي واكبه هذا التطور الكبير في بلادنا في مختلف المجالات العلمية والعملية حتى أصبحت منارا لكل العالم، ومثالا يحتذى به في التطور والتقدم.

وفي مركز الأمير سلطان بن عبد العزيز لرعاية الأطفال المعوقين بالمدينة المنورة احتقل أبناؤه باليوم الوطني 89 بمشاركة متميزة في احتفالات المنطقة، وقد شهد الحفل العشرات من الأطفال واولياء الأمور وقد تضمن العديد من الاستعراضات والاناشيد الوطنية التي شارك فيه الحضور تعبيرا عن تأكيد الولاء والانتماء للوطن الغالي.

وقد رفع مدير مركز الجمعية في المدينة المنورة الأستاذ هيثم مسلم بالنيابة عن أطفال المركز أسمي آيات الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة للرعاية الشاملة التي يحظى بهال أطفال الجمعية، وكل المعوقين في المملكة. مهنئاً الشعب السعودي بقدوم هذا اليوم والمملكة في عز ورخاء. كما شارك مركز الجمعية بعسير في احتفالات المنطقة بحضور فاعل في المسيرة ، وقد حاز الطفل "تميم"من ابناء مركز الجمعية بعسير على إعجاب وتقدير الحضور في الحفل. وقال مدير المركز الأستاذ عبد الله المحسني أن الجمعية من أبرز المعالم الحضارية الإنسانية في المملكة وتعد واحدة من الانجازات الكبيرة التي تشهدها بلادنا الغالية تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله وراعاه- وجعله زخرا للوطن ولأبنائه البررة.