حرم أمير الجوف تزور مركز الجمعية وتشيد بأدائه
التاريخ : 2/7/2019 الموافق : 1440/10/29

قامت حرم سمو أمير منطقة الجوف الأميرة مضاوي بنت سعود بن عبد الله أمس بزيارة لمركز رعاية الأطفال المعوقين بمنطقة الجوف، للاطلاع على طبيعة خدمات الرعاية المقدمة، والتعرف على برامج المركز واحتياجاته.  

وتضمنت زيارة سموها جولة داخل القسم الطبي استمعت من خلاله لشرح عن الخدمات الطبية والتأهيلية المقدمة في المركز، كما زارت القسم التعليمي للاطلاع على البرامج التعليمية التي يتم تدريسها للأطفال حتى مرحلة الدمج، بعد ذلك قامت سموها بتقديم هدايا لأطفال المركز. متمنية لهم حياة مليئة بالأمل والسعادة، والوصول الى مرحلة التعافي من الإعاقة، مشيدة بدور الجمعية والعاملين فيها في تبني قضية الإعاقة والاسهام في التصدي لها.

هذا وكان في استقبال سموها ومرافقتها خلال الجولة كل من  مدير المركز الأستاذ عبد الله بن أنور الفراج ومسؤولة القسم الطبي المكلفة الأستاذة هاجر السيد، ومسؤولة العلاقات العامة الأستاذة فضة مفضي الغالي ومنسوبي الجمعية.

 

 من جانبه، قدم مدير المركز الأستاذ عبدالله الفراج شكره للأميرة مضاوي بنت سعود بن عبدالله على اللفتة الإنسانية ودعمها وتشجعيها المستمر لهذه الفئة الغالية، موكداً بان الزيارة أسهمت في رفع الروح المعنوية للأطفال، وكذلك منسوبي المركز.