رئيس هيئة الترفيه يستقبل الزهراني "موهبة مركز مكة "
التاريخ : 1/7/2019 الموافق : 1440/10/28

استقبل معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه الطفل محمد الزهراني أحد أبطال قصص النجاح في مركز جمعية الاطفال المعوقين بمكة المكرمة، وصاحب الموهبة الفنية المميزة.

وجاء اللقاء الإنساني والابوي تلبية لرغبة الطفل في مقابلة معالي المستشار تركي آل الشيخ، لاطلاعه على نماذج من ابداعاته ورسوماته.

وقام الطفل محمد الزهراني بتقديم هدية تذكارية عبارة عن البوم من رسوماته لمعالي المستشار، وقد لاقت إعجاب معاليه واستحسانه، وفي حديث للطفل محمد عن هذه الزيارة قال: "كانت زيارة جميلة جداً وممتعه حيث التقيت الأستاذ تركي ال الشيخ، وسعدت بالحديث معه ومع الفنان محمد هنيدي وصديق الجمعية الأستاذ زكي حسنين رئيس مجلس إدارة شركة بنش مارك الذي تفضل مشكوراً بالتنسيق للقاء.

من جانبها، أوضحت مديرة مركز الجمعية بمكة المكرمة الاستاذة سلاف محمد حجازي بأن الطفل محمد الزهراني من الأطفال أصحاب الحضور المميز ويتمتع بثقة بنفسه، ويتواصل سمعياً وبصرياً بصورة جيدة، مع امتلاك قدرة جيدة على الفهم والتركيز، ومحاولة إيصال ما يريد، وهو طفل ذكي وله حضور اجتماعي مميز، لذا تحرص الجمعية بمكة المكرمة على تعزيز حضوره الإعلامي والتوعوي في المجتمع، لتسليط الضوء على قضية الإعاقة والمعاقين، وأحقيتهم في العيش الكريم في ظل مجتمع كريم يراعي حقوقهم ووجباتهم".