وفد من مسؤولي الاتصالات السعودية و" هيلاسات " يزور مركز الرياض
التاريخ : 30/6/2019 الموافق : 1440/10/27

قام وفد من شركة الاتصالات السعودية وشركة "هيلاسات" صباح الاحد بزيارة لمقر مركز الملك فهد لرعاية الأطفال المعوقين بالرياض للاطلاع على ما تقدمة الجمعية من خدمات.

وضم الوفد الدكتور عمر الايداء، رئيس مجلس إدارة "هيلاسات"، أمين عام مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية، والأستاذ فهد الزوير مدير مكتب سمو رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية، والأستاذ محمد الشمري مستشار بشركة الاتصالات السعودية، والأستاذ ناصر بن ضيدان مدير إدارة الدعم اللوجستي في مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية، وكان في استقبالهم أمين عام الجمعية الأستاذ عوض الغامدي، ومدير مركز الملك فهد الأستاذ خالد الفهيد.

وخلال جولة على أقسام المركز استمع الوفد الى شرح حول برامج الرعاية المتخصصة التي تقدم للطفل منذ دخوله الجمعية وحتى دمجه في مدارس التعليم العام، وأهم البرامج التوعوية التي تتبناها الجمعية ومراكزها، كما شارك أعضاء الوفد في برنامج "جرب الكرسي" الذي يعكس التحديات التي يواجهها الاشخاص ذوي الإعاقة خلال ممارسة حياتهم اليومية.

وفي نهاية الزيارة أعرب أعضاء الوفد عن اعتزازهم بما اطلعوا عليه من منظومة راقية ومتخصصة من الخدمات المجانية، وبما حققته الجمعية من نتائج مميزة، مؤكدين حرص شركة الاتصالات السعودية على توطيد شراكتها مع الجمعية والتي انطلقت قبل سنوات في إطار برامج المسئولية الاجتماعية التي تتبناها.