مدير المكتب التعاوني بأبها يطلع على خدمات مركز عسير و" القاضي" ينضم لعضوية الجمعية
التاريخ : 26/2/2020 الموافق : 1441/7/2

استقبل مركز جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بعسير الدكتور سعيد بن هادي البشري مدير المكتب التعاوني بأبها حيث اطلع خلال الزيارة على الخدمات التعليمية والعلاجية والعيادات التأهيلية، والامكانيات المتاحة من وسائل وأجهزة ذكية حديثة. وشاهد مدير المكتب التعاوني برفقة مدير المركز الأستاذ عبدالله المحسني المعرض التشكيلي الذي يضم لوحات تشكيلية من إبداعات ورسومات الأطفال ذوي الإعاقة بالمركز بعسير، والتي يسعى العديد من زوار وضيوف المركز لاقتناء بعضها مقابل مبالغ مالية يعود ريعها لصالح خدمات أطفال بالمركز.

 

كما بحث اجتمع الدكتور البشري مع المحسني سبل التعاون مع المركز ودعم خدماته وبرامجه للأطفال ذوي الإعاقة بالمنطقة خاصة في مجال تنمية الموارد المالية، والمشاركة الفعالة في هذا المشروع الخيري والإنساني. هذا وقام البشري خلال زيارته بتجربة برنامج "جرب الكرسي" الذي يجسد حياة المعوق اليومية مع الكرسي المتحرك.

من جهة أخرى، استضاف المركز العقيد سعيد بن محمد القاضي، والذي انضم لعضوية الجمعية العمومية، مؤكداً دعمه للجمعية وللأطفال ذوي الإعاقة. وقد عبر مدير المركز عن شكره وتقديره لزيارة الدكتور البشري، ولمبادرة العقيد القاضي للانضمام للجمعية، مثمناً حرصهما على دعم هذه الفئة الغالية من الأبناء.