مدير الشؤون الصحية بالباحة يزور مركز جمعية الأطفال ذوي الإعاقة للاطلاع على خدماته وبحث أوجه التعاون
التاريخ : 26/2/2020 الموافق : 1441/7/2

استقبل مركز جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بمنطقة الباحة مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الأستاذ فهد بن عبدالله المجماج والوفد المرافق له، حيث قام بجولة تعريفية على القسمين التعليمي والطبي، واطلع على البرامج والفصول التعليمية، والعيادات العلاجية والتأهيلية الطبية المختلفة.

وقدم مدير المركز الأستاذ نعيم بن علي الكلي شرحاً لوفد الشؤون الصحية حول الخدمات الطبية والتأهيلية والعلاجية والاجتماعية التي يقدمها المركز للأطفال ذوي الإعاقة، بالإضافة إلى الأجهزة والتقنيات الحديثة والمتطورة الموجودة بالمركز، وكذلك الانجازات التي حققها المركز في توفير الرعاية الشاملة لمنسوبيه من الأطفال منذ افتتاحه. وأعرب مدير عام الشؤون الصحية عن اعجابه وتقديره للجهود الكبيرة والخدمات المتميزة التي يقدمها المركز لهذه الفئة الغالية من الأبناء. معبراً عن فخره واعتزازه بالجمعية ورسالتها الإنسانية النبيلة ودورها الرائد في التصدي لقضية الإعاقة في المنطقة.

وأكد الأستاذ فهد المجماج على دعم الشؤون الصحية بالمنطقة لأهداف المركز وأنشطته في جميع الخدمات والمجالات، وأن تكون الإدارة شريك استراتيجي وداعم للجمعية في أعمالها ونشاطاتها المميزة. من جهته عبر مدير مركز الجمعية بالباحة نعيم الكلي باسم جميع أطفال المركز ومنسوبيه عن شكره وتقديره لمبادرة مدير عام الشؤون الصحية والكادر المرافق لتعزيز العلاقات مع المركز والحرص على الاطلاع على خدماته. موضحاً إنه تم بحث اتفاقية تعاون مشتركة بين المركز ومديرية الشؤون الصحية في المنطقة لدعم العيادات العلاجية والتأهيلية، وغير ذلك من مبادرات وبرامج مشتركة داعمة لأنشطة وخدمات المركز لخدمة أبناء منطقة الباحة من الأطفال ذوي الإعاقة.