مدير تعليم عسير يزور أطفال مركز الجمعية بالمنطقة ويتكفل بتجهيز مكتبة تعليمية
التاريخ : 13/2/2020 الموافق : 1441/6/19

زار مدير عام التعليم بمنطقة عسير الأستاذ سعد بن أحمد الجوني مركز الجمعية بعسير اليوم، وكان في استقباله الطفل أحمد الشهراني أحد أطفال الجمعية، وعبدالله المحسني مدير المركز، وعدد من المسؤولين.

واستهل الجوني زيارته بتجربة برنامج "جرب الكرسي" الذي يجسد معاناة المعوق اليومية، ثم قام بجولة في القسم التعليمي اطلع خلالها على الخدمات والمناهج التعليمية التي يتلقاها الأطفال ذوي الإعاقة بالإضافة إلى الوسائل التعليمية الذكية والحديثة، واستمع إلى شرح مفصل عن القسم وما يحتويه، كما عرضت عليه بعض المعوقات والاحتياجات التعليمية.

وطرح الجوني فكرة التعاون بين الجمعية والتعليم بالمنطقة، وقد تمثل هذا التعاون في البداية بتجهيز المكتبة التعليمية بالمركز وامدادها بالكتيبات والأدوات التعليمية، كما أشار الى أن وزارة التعليم مستعدة للتعاون مع الجمعية فيما يخص الجانب التعليمي وتوفير الخدمات التي يحتاجها طلاب الجمعية بمنطقة عسير. كما اطلع الجوني على القسم الطبي والخدمات العلاجية والعيادات التأهيلية بالمركز والتي تعمل بكفاءات وطنية وكوادر سعودية متخصصة في مجال الإعاقة، وفي ختام الزيارة شاهد معرض الفنون التشكيلية الذي يضم رسومات الموهوبين من أبناء المركز، وقدم هدايا لأطفال الأقسام التعليمية والطبية.