canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / يوم من عمري / الشيخ خالد الغامدي: ما شهده داخل الجمعية “يبهج القلب”

الشيخ خالد الغامدي: ما شهده داخل الجمعية “يبهج القلب”


DSC_4196

قال فضيلة الشيخ الدكتور خالد الغامدي إمام وخطيب المسجد الحرام، إن ما شهده داخل الجمعية “يبهج القلب”، ويشرح الخاطر، ويعكس جهوداً مباركة وخدمات تقدم لهذه الشريحة المهمة من شرائح المجتمع”.
ووصف الشيخ الغامدي الجمعية بأنها “مؤسسة خيرية تمثل عنواناً للعمل والجد والإتقان والتطوير في العناية الفائقة بأبنائنا وبناتنا المعوقين”، معرباً عن شكره وتقديره للقائمين عليها والعاملين فيها، وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية.
وأعرب فضيلته عقب زيارته مؤخراً لمركز الملك فهد لرعاية الأطفال المعوقين بالرياض عن اعتزازه وسعادته بما اطلع عليه من برامج رعاية وخدمة، وبما لمسه من إخلاص وتفان من العاملين، مشيراً إلى أنه تجول في أقسام المركز التعليمية والتأهيلية ومساكن الأطفال وورش الجبائر، واستمع إلى شرح وافٍ من الأمين العام عن خدمات الجمعية ودورها.
وأعرب الأمين العام عن شكره وتقديره بالإنابة عن جميع منسوبي الجمعية لفضيلة الشيخ خالد الغامدي لحرصه على زيارة مركز الرياض ولقاء الأطفال وذويهم ومنسوبي الجمعية وما أبداه به من مشاعر طيبة تجاه الجمعية والعاملين فيها، مشيراً إلى أن الجمعية تفخر برصيد الثقة الذي تحظى به من كافة قطاعات المجتمع، وخصوصاً العلماء الأجلاء.

 


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *