الرئيسية / سلايدر رئيسي / الجاسم : ساعتان من الحب والخير والعلم .. في الجمعية

الجاسم : ساعتان من الحب والخير والعلم .. في الجمعية


 

1 (19)

 

ردا على استقبال برنامج ” المجلس ” بقناة الدوري والكاس القطرية لأطفال الجمعية خلال إحدى حلقاته الأخيرة على هامش تغطيته لأحداث بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربي لكرة القدم التي احتضنتها الرياض مؤخرا، استقبل أطفال الجمعية مقدم برنامج المجلس الأستاذ خالد جاسم يرافقه أعضاء الفريق التحليلي للبرنامج والنجوم يوسف خميس وحسين سعيد وعبدالله بونوفل وسعود العجمي وعبيد جمعة.

وقد اطلعوا على مختلف أقسام مركز الملك فهد لرعاية الأطفال ووحداته بالرياض .. حيث قضى الوفد أكثر من ساعتين مع الأطفال والمسؤولين ، استمعوا خلالها  إلى شرح حول برامج الرعاية المقدمة، ومنظومة الخدمات العلاجية والتعليمية والتأهيلية داخل المركز.

وكان في استقبال الوفد عدد من المسئولين في الجمعية يتقدمهم الأمين العام الأستاذ عوض الغامدي حيث رافقهم خلال الجولة التي شهدت لقاء العديد من الأطفال داخل الفصول وفي وحدات العلاج وورش الأجهزة والمسبح الطبي.

وقال الإعلامي خالد جاسم في ختام الزيارة: ” تشرفت بزيارة جمعية الأطفال وسُعدت بالخدمات والتقنيات وصفوف الأطفال .. كم أفرحني وأنا أشاهد هذه الجمعية تحاول الاعتماد على نفسها لتتحول من التمويل الذاتي، وأشكركم على اهتمامكم بالأطفال، وأتمنى زيارتكم مرات أخرى عديدة لاري مرة أخرى كل هذا الحب والخير والعلم بين أروقة الجمعية.”


1 (16)

1 (11)

1 (17)

 

1 (12)

 

 


شاركنا برأيك !




شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *