canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / عن المجلة

عن المجلة


تصدر مجلة “الخطوة” عن جمعية الأطفال المعوقين، بإشراف إدارة العلاقات العامة والإعلام، حيث تتبنى الاستراتيجية الإعلامية للجمعية في التصدي لقضية الإعاقة، وقاية وعلاجاً.

وفى هذا الإطار تعد “الخطوة” جسراً للتواصل بين المعوقين وكافة قطاعات الدولة وأفراد المجتمع، حيث تساهم في إثراء النقاش حول قضايا الإعاقة والمعوقين، والمسؤولية الاجتماعية والعمل التطوعي، وذلك مع المتخصصين والباحثين والعاملين والمهتمين.

كما تطرح “الخطوة” قضايا وموضوعات متنوعة تتناول أسباب الإعاقة وطرق تجنبها وأحدث أساليب ووسائل العلاج والتعليم والتأهيل للأطفال المعوقين، بالإضافة إلى إبراز النماذج الناجحة من المعوقين، ومبادرات وشراكات القطاع العام والخاص، وكذلك تعمل على نشر الابحاث والدراسات حول مختلف قضايا الإعاقة والمعوقين وأسرهم.

تصل المجلة إلى ما يزيد عن ألفي أسرة من أولياء الأمور وأمهات الأطفال المعوقين، إضافة إلى أكثر من ثلاثة آلاف عضو من أعضاء الشرف، وأعضاء الجمعية العمومية للجمعية، منهم عدد من أصحاب السمو الملكي الامراء وأصحاب الفضيلة والمعالي الوزراء وكبار المسؤولين في الدولة، وكذا جميع قطاعات الدولة المعنية، والكثير من الهيئات والمؤسسات والمراكز الحكومية والأهلية ذات العلاقة.