canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / النصر يستضيف أطفال جمعية المعوقين في احتفالية مميزة

النصر يستضيف أطفال جمعية المعوقين في احتفالية مميزة


احتفلت إدارة نادي النصر بأبناء جمعية الأطفال المعوقين الذين قاموا بزيارة لمقر النادي عصر مساء الأول الأربعاء التقوا خلالها بلاعبي الفريق الكروي الأول لكرة القدم والجهاز الفني.

وتقدم امين عام النادي الأستاذ سلمان القريني والأستاذ طلال النجار مدير عام كرة القدم الأستاذ حمود العصيمي مدير المركز الإعلامي مستقبلي الأطفال مرحبين بهم في مقر “فارس نجد”، موكدين أن أبواب النادي مفتوحة امامهم في أي وقت والنادي يسعد باستضافتهم إيماناً منه بدوره تجاه المجتمع. وحرص أطفال الجمعية على التقاط الصور الخاصة مع لاعبي الفريق وادريي الفريق.

وقام لاعبي النصر بتجربة الكرسي المتحرك أحد برامج جمعية الأطفال المعوقين، حيث ظهر التفاعل الكبير من قبل الأطفال مع اللاعبين وخصوصاً الحارس وليد عبدالله واللاعب فيكتور ايالا وعمر هوساوي.

وتسلم أبناء الجمعية في نهاية الزيارة من اللاعبين هدايا تذكارية ثم حضروا الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة.

وأشاد امين عام نادي النصر سلمان القريني بما تقدمه جمعية الأطفال المعوقين من اسهامات لهذه الفئة الغالية على قلوب الجميع، موكداً بان مبادرة النصر في تكريم أبناء الجمعية بعد واحداً من الواجبات التي تقوم بها الأندية تجاه المجتمع وخاصة فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

من جانبه، وصف مدير عام كرة القدم طلال النجار هذه الزيارة بأهم الزيارات التي تقوم عليها إدارة المسؤولية الاجتماعية في النادي، مبيناً بان تفاعل الأطفال مع لاعبي الفريق كان له بالغ الأثر في نفوس الجميع، وقال: “رسم الابتسامة على شفاه هؤلاء الأطفال هو ما دفعنا لاستضافتهم”.

وقدم مدير العلاقات العامة الأستاذ ياسر الغامدي والأستاذ بندر الماضي مسؤول الشؤون الإعلامية بالجمعية درعاً تذكارياً لأمين عام النادي سلمان القريني، مقدمين الشكر لنادي النصر على ما وجده أبناء الجمعية من حفاوة وحسن استقبال، مؤكدين على أن ذلك غير مستغرب على نادي النصر.

 

 

 

 


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *