canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / ورشة عمل موسعة تناقش استراتيجيات وخطط العلاقات العامة وتنمية الموارد في جمعية الأطفال المعوقين

ورشة عمل موسعة تناقش استراتيجيات وخطط العلاقات العامة وتنمية الموارد في جمعية الأطفال المعوقين


عقدت جمعية الأطفال المعوقين، مؤخراً في الرياض، ورشة عمل حول استراتيجيات وخطط إدارة العلاقات العامة والاعلام وتنمية الموارد المالية في المرحلة القادمة، وذلك بحضور مساعد الأمين العام للعلاقات العامة والاعلام وتنمية الموارد المالية الأستاذ خالد بن سليمان الفهيد، ومنسوبي الإدارات ذات العلاقة في جميع مراكز الجمعية بمناطق المملكة.

استعرضت ورشة العمل حجم الإنجازات التي حققتها إدارات واقسام العلاقات العامة والاعلام وتنمية الموارد المالية بالجمعية خلال العام المنصرم، وبرامج تنمية الموارد المالية في المرحلة القادمة. وذلك في ظل التوسع في خدماتها والتحديث المستمر في مستلزمات ووسائل العلاج والتعليم والتأهيل التي باتت تضيف أعباء جديدة على ميزانيتها مما يتطلب برامج مبتكرة في مجال تنمية الموارد المالية.

كما ناقشت ورشة العمل برامج العلاقات العامة والاعلام ومدى حاجتها الى مواكبة الحضور المجتمعي الواسع للجمعية، خاصة مع تزايد ثقة افراد المجتمع، ومختلف قطاعات الدولة في خدماتها من ناحية، وكيفية التعامل باحترافية مع وسائل التواصل الاجتماعي من ناحية أخرى. حيث أن الجمعية حققت بصفة عامة طفرة في مجال الحضور المجتمعي بعدد من البرامج المهمة مثل ” جرب الكرسي”، وأجر كل شهر وغيرهما من برامج، وأن منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي تتمتع بحضور واسع مع تزايد عدد المتابعين والمترددين على صفحاتها، وأنه من الأهمية الاستفادة منها بتعزيز مكانة ودور الجمعية.

وقال مساعد الأمين العام للعلاقات العامة والاعلام وتنمية الموارد المالية الأستاذ خالد بن سليمان الفهيد أن الجمعية تشهد، في هذه المرحلة الحيوية من مسيرتها، نقلة نوعية على مستويات دورها الخدمي والتوعوي والتعريفي بقضية الإعاقة، وأن ذلك كان محفزاً لوضع استراتيجيات وخطط جديدة تواكب حضورها المجتمعي، والتطوير المتواصل لمختلف البرامج والخدمات. مبيناً أن ورشة العمل حضرها كل منسوبي إدارات العلاقات العامة والاعلام وتنمية الموارد بالجمعية.

وقال الفهيد أن إدارات واقسام العلاقات العامة والاعلام وتنمية الموارد بالجمعية تضم نخبة من المتخصصين والخبرات المؤهلة، الذين تعول عليهم الجمعية كثيراً خلال المرحلة المقبلة لتعزيز حضورها المجتمعي وتنمية مواردها المالية. موضحاً أن المشاركين في الورشة تنافسوا في طرح الخطط والبرامج الجديدة، واستعرضوا التحديات والصعاب التي تواجههم خاصة في مجال تنمية الموارد المالية في ظل المتغيرات الاقتصادية التي كان، ولازال، لها تأثير على مردود عدد من برامج تنمية الموارد، كذلك ناقش المشاركون أهمية تطوير برامج العلاقات العامة في ظل الانتشار الواسع للإعلام الإلكتروني، ومواقع التواصل الاجتماعي، وضرورة مواكبة هذه المستجدات واستغلالها لمد جسور التواصل مع كل افراد المجتمع.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *