canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / وثقت رعاية خادم الحرمين الشريفين لذوي الاعاقة.. الجمعية تتصدر العدد الجديد من ” دليل العمل الخيري”

وثقت رعاية خادم الحرمين الشريفين لذوي الاعاقة.. الجمعية تتصدر العدد الجديد من ” دليل العمل الخيري”


تصدرت الإنجازات التي حققتها جمعية الأطفال المعوقين، العدد التاسع من ” دليل العمل الخيري”، الذي أصدره المركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية بالتعاون مع الجمعية؛ حيث تضمن الدليل ملفات عديدة من أبرزها ” العمل الخيري في ظل رؤية 2030″.

وقد وثق الدليل الرعاية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز التي حظيت بها العديد من الجمعيات الخيرية داخل المملكة وخارجها، وكانت من أبرزها جمعية الأطفال المعوقين التي أولاها عناية فائقة منذ نشأتها حتى الان.

وأبرز العدد التاسع من دليل العمل الخيري، ريادة جمعية الأطفال المعوقين في مجال رعاية هذه الفئة الغالية من الأبناء، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، والذي استطاع أن يجعل منها نموذجًا رائدًا في العمل الخيري، من خلال تقديم برامج وخدمات متخصصة للأطفال من ذوي الإعاقة. حيث سجل العدد المسيرة الفريدة التي مرت بها الجمعية وكذلك رؤية ضيوف المملكة لدورها البارز في التصدي لقضية الإعاقة.

كما تضمن” دليل العمل الخيري” ملفات حول الأساليب والوسائل المتطورة في تنمية الموارد المالية للجمعيات الخيرية، ومدى تأثير التفاعل الإيجابي لقطاع رجال الأعمال مع هذه الجمعيات خاصة في مجالات التدريب والتأهيل ورفع كفاءة العمل من خلال تطبيق اعلى معايير الجودة في مختلف البرامج والخدمات التي تقدمها.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *