الرئيسية / آخر خبر / مشاركة متميزة في احتفال مصابي الحبل الشوكي ببرنامج “جرب الكرسي”

مشاركة متميزة في احتفال مصابي الحبل الشوكي ببرنامج “جرب الكرسي”


DSC_1188

شاركت جمعية الأطفال المعوقين، مؤخرا في احتفال مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية بيوم عصابي الحبل الشوكي وذلك ببرنامج ” جرب الكرسي” الذي شهد اقبالاً كبيراً من عدد من المسؤولين وضيوف الحفل.
وقال الأستاذ ياسر بن عبد الله الغامدي مدير إدارة العلاقات العامة بجمعية الأطفال المعوقين ان الجمعية تحرص على المشاركة بفاعلية في المناسبات والفعاليات ذات العلاقة بقضية الإعاقة والمعوقين وذلك بهدف التعريف بخدمات الجمعية لمنسوبيها من الأطفال المعوقين، وللتوعية بمخاطر الإعاقة وكيفية التصدي لها.

مشيراً الى ان الجمعية شاركت في احتفال مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية بيوم عصابي الحبل الشوكي وذلك ببرنامج ” جرب الكرسي ” وهو من أبرز برنامج الجمعية التي تتبناها للتوعية بالصعوبات التي يواجها المعوق عند استخدامه الكرسي المتحرك في الطرقات والممرات وداخل المؤسسات العامة أو الخاصة غير المتهيئة للمعوقين.

وقال الغامدي ان برنامج “جرب الكرسي” شهد خلال الاحتفال بيوم عصابي الحبل الشوكي تفاعلا مميزا من ضيوف الحفل من المسؤولين والاعلامين واولياء أمور الأطفال المعوقين وغيرهم. موضحا ان حضور الجمعية في مثل هذه الفعاليات ذات العلاقة بالإعاقة تساهم في التعريف بقضية الإعاقة وفي حشد الدعم المادي والمعنوي للمعوقين.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *