canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / مركز الملك فهد يكرم اطفاله الفائزين في جائزة القرآن وماراثون العباقرة

مركز الملك فهد يكرم اطفاله الفائزين في جائزة القرآن وماراثون العباقرة


كرم مركز الملك فهد لرعاية الأطفال المعوقين في الرياض، مؤخراُ منسوبيه الفائزين في جائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال المعوقين في دورتها الثانية والعشرين والتي أقيمت في المدينة المنورة، وكذلك أبطال ماراثون العباقرة الثالث الذي نظمه مركز العباقرة للرعاية النهارية للمعاقين تحت شعار (عزيمة لا تقبل الهزيمة).

وقالت مديرة التطوير التعليمي بالجمعية الأستاذة مها دردير أن الحفل نظمه القسم التعليمي بمركز الرياض بمشاركة عدد كبير من الأطفال والامهات، وبحضور المشرفات والمعلمات حيث تم تكريم الفائزين في الجائزة وكذلك جميع المشاركين في فعالياتها. موضحة أن الجمعية تحرص على الاحتفاء بالأطفال المتفاعلين وذلك في إطار تعزيز الثقة في نفوسهم وتشجيعهم على الاستمرار في حفظ القرآن الكريم، وعلى المشاركة في مختلف الفعاليات.

يذكر أن الأطفال الفائزين في جائزة القرآن هم نايف فهد الجديعي، وحصل على المركز الثالث، وعبد العزيز حماد الحماد، المركز الثالث، وقد احتفي المركز أيضا بالأطفال المشاركين وهم جهاد بسام محمد الهذيلي، وأوس عمر حنش الزهراني، وجبريل أبو بكر محمد علي مخاوي، ومن الفتيات ريماس سعد حسن الشمراني.

وأضافت الأستاذة مها دردير أن الحفل كرم كذلك أطفال الجمعية الفائزين بالمراكز الأولي في ماراثون العباقرة الثالث تحت شعار (عزيمة لا تقبل الهزيمة) الذي نظمه مركز العباقرة للرعاية النهارية للمعاقين مؤخراً، برعاية صـاحبة السمو الملكـي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، رئيسة الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، بمناسبة اليوم العالمي للتوحد ومتلازمة الداون، وذلك بالقاعة الرياضية، بحضور عدد من صاحبات السمو الأميرات ومندوبات عن وزارات العمل والتنمية الاجتماعية والتعليم ومديرات المراكز المشاركة وأمهات المشاركات وعدد من أسر شهداء الواجب.

وقد فاز من أطفال الجمعية، عوض الغامدي بالمركز الاول، وفراس الحربي بالمركز الثاني في فئة الكراسي المتحركة، وفي فئة المشايات فاز عبد العزيز الحميدان وأحمد الشهري (مناصفة) في فئة المشايات، وحصلت الجمعية على كأس الماراثون لمشاركتها بأكبر عدد من الأطفال في المشايات، حيث شارك من منسوبيها في المارثون ١٠ أطفال.

 


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *