canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / مراكز الجمعية تكرّم المتفوقين في الفصل الدراسي الأول

مراكز الجمعية تكرّم المتفوقين في الفصل الدراسي الأول


كرمت مراكز الجمعية في مختلف مناطق المملكة الأطفال المتفوقين، وذلك في إطار احتفالاتها بختام نصف العام الدراسي، حيث نظمت المراكز فعاليات ومسابقات ثقافية وترفيهية بمشاركة الأطفال وعدد من الأمهات والمعلمات والاخصائيات.

وقد اقام مركز الملك فهد لرعاية الأطفال المعوقين بالرياض حفلاً كبيراً للأطفال المتفوقين تضمن العديد من الفقرات الترفيهية بحضور مسؤولات المركز وعدد من الأمهات.

ومن جهة أخرى أقام مركز رعاية الأطفال المعوقين بجنوب الرياض حفل ختام الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري، والذي تضمن عدداً من الفقرات الترفيهية كمسابقات للأطفال ومشاركات للأمهات.

وفي ختام الحفل استلم الأطفال شهادات التقدير وهدايا النجاح، كما تم تكريم عدداً من الأمهات المتعاونات، وبلغ عدد الأطفال الدارسين في النصف الاول 38 طفل وطفلة.

من جانبه، اشاد مدير المركز نايف التمياط بالنتائج التي حققها عدد من الأطفال وتفوق بعضهم بشكل مميز، وقال التمياط: “نتائج الفصل الدراسي الأول تمثل إضافة رائعة لما يحققه المركز من نجاحات منذ افتتاحه، بفضل من الله ثم بجهود فريق العمل وبخاصة معلمات القسم التعليمي في صقل موهبة الأطفال في كافة المناهج، مشيراً الى تميز عدد من الأطفال في قراءة القرآن، والقصص، والحاسب الالي ومبادئ الرياضيات.

وذكر أن تلك المهارات تعد امراً إيجابياً وينعكس عليهم مستقبلاً خلال مرحلة الدمج التي تعد من اهم البرامج التي سعت جمعية الأطفال المعوقين لتحقيقها، ونلمس الان النجاحات الكبيرة التي حققها أبناء الجمعية على مستوى مدارس وزارة التعليم”.

مركز الملك سلمان بحائل

كما احتفل مركز الملك سلمان لرعاية الأطفال المعوقين بحائل بتكريم الطلبة المتفوقين للفصل الدراسي الأول ضمن فعاليات الأنشطة الصفية. وحضر الاحتفال أمهات أطفال الجمعية الذين شاركوا أطفالهم فرحة نجاحهم، وتم تكريم الطفلتين سديم الشمري وجنى الشمري لحصولهم على المركز الرابع في مسابقة الفن التشكيلي وتكريم ما يقارب 40 طفل وطفلة بالقسم التعليمي.

وقدم مدير مركز الملك سلمان الأستاذ عبدالله العجلان شكره لكل من ساهم في تعزيز روح هذه الفئة من معلماتهم اللاتي بذلن جهدهن في تحسين قدراتهم الذهنية والتحصيلية التعليمية، إضافة الى جهود الكادر الطبي في تأهيل الاطفال طيلة فترة الفصل الدراسي الأول.

تكريم طلبة والأمهات والمعلمات بعسير

 

ونظم القسم التعليمي بمركز رعاية الأطفال المعوقين بعسير حفلاً بمناسبة ختام أنشطته التعليمية للفصل الدراسي الأول، وحضر الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة منسوبات المركز وأمهات الطلاب والطالبات؛ وتضمن الحفل العديد من الفقرات والهدايا والجوائز، كما اشتمل على تكريم بعض الطلبة المتفوقين.

وعلى هامش الحفل تم تكريم الطالب عبدالله العمري الذي فاز مؤخراً بالمركز الأول على مستوى المملكة في مسابقة المملكة بألوانهم التي أقيمت في مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز للأطفال المعوقين بجدة، كما شهد الحفل تكريم بعض الأمهات والمعلمات المتميزات خلال هذا الفصل.

من جهته، توجه مدير المركز عبدالله المحسني نيابة عن أطفال ومنسوبي المركز بالشكر الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على اهتمام سموه ومتابعته الدائمة للمركز وانشطته، وقال: “حينما يشعر أطفال الجمعية بالسعادة في مثل هذه الاحتفالات فإننا بلا شك نشاركهم تلك الفرحة، ونسعى إلى تحقيها دوماً لهم، كما أننا ندرك أهمية التكريم والتحفيز لأطفالنا المعوقين وللمعلمات والعاملين أيضاً في الجمعية وهو ما يجعلهم أكثر اهتماماً وحرصاً وعطاءً في قادم الأيام”.

الرس تحتفل

واحتفى مركز الرس بتخريج طلاب وطالبات المركز بمناسبة نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي بحضور أمهات الأطفال الذين استقبلنا بالورود لمشاركة اطفالهن فرحة النجاح.

وبالتعاون مع مركز خمائل التطوعي “فريق بسمة” تم تقديم العديد من الفقرات الترفيهية التي اضفت جواً من البهجة والسرور على نفوس الأطفال وامهاتهم، قبل ان يتم توزيع الشهادات لجميع الأطفال مع تكريم خاص للمتميزين منهم.

وفي نهاية الحفل قدم مدير المركز الأستاذ سليمان النيف شهادات الشكر والتقدير الى “فريق بسمة”، مثمناً الدور الكبير الذي قاموا به لإنجاح الحفل المميز.

 


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *