canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / مدير عام “الإخبارية” يزور الجمعية.. ويدشن شراكة إعلامية معها

مدير عام “الإخبارية” يزور الجمعية.. ويدشن شراكة إعلامية معها


2

أبدى مدير عام القناة الإخبارية الأستاذ جاسر الجاسر ترحيبه بتدشين شراكة استراتيجية بين جمعية الأطفال المعوقين وقناة الإخبارية السعودية، بما يحقق أهدافهما المشتركة خاصة على صعيد ترسيخ الوعي المجتمعي بقضية الإعاقة، وحشد الدعم للعمل الخيري.

ووصف الجاسر الجمعية عقب زيارته لمركزها بالرياض بأنها “نموذجاً للعمل الخيري المؤسسي والمتكامل الذي يتبنى منهجاً علمياً متخصصاً في التصدي لقضية حيوية”.

وأعرب الجاسر عن شكره وتقديره للقائمين علي الجمعية والعاملين فيها وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس الإدارة.

وكان مدير قناة الإخبارية قد قام اليوم (الثلاثاء) بجولة في أقسام ووحدات مركز الملك فهد لرعاية الأطفال المعوقين بالرياض، رافقه خلالها عضو مجلس إدارة الجمعية المهندس عثمان بن حمد الفارس، وعدد من المسؤولين، حيث اطلع على برامج الرعاية العلاجية والتعليمية والتربوية إلى يقدمها المركز للمئات من الأطفال المعوقين يومياً.

وعقب ذلك تم عقد اجتماع بين ممثلي قناة الإخبارية برئاسة الجاسر وممثلي الجمعية برئاسة الفارس لبحث خطط التعاون المستقبلي ، وبخاصة تدشين البرنامج التليفزيوني ” الله يعطيك خيرها ” الذي ينطلق خلال الأسابيع القادمة عبر شاشة الإخبارية، ويبث ظهر يوم الجمعة من كل أسبوع.

و خلال الاجتماع أكد المهندس عثمان الفارس على أن الجمعية تعول كثيراً على الاعلام في مساندة رسالتها التوعوية والخيرية مشيداً بمبادرة قناة الإخبارية في تبنى انتاج برنامج تليفزيوني يواكب المبادرة الوطنية ” الله يعطيك خيرها ” ويعزز نجاحاتها في الوصول الى قطاعات عريضة في المجتمع.

من جانبه أعرب الجاسر عن سعادته واعتزازه بتوثيق التعاون مع الجمعية مؤكداً على أن ذلك يأتي في اطار نهج القناة ورسالتها ، وأن الجمعية جديرة بأن تحظى بثقة المجتمع ومساندته.

 


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *