canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / فريق وزارة الدفاع البريطانية لمشروع اتصالات الحرس الوطني يواصل تبرعه بريع الماراثون الخيري لصالح الجمعية

فريق وزارة الدفاع البريطانية لمشروع اتصالات الحرس الوطني يواصل تبرعه بريع الماراثون الخيري لصالح الجمعية


شاركت جمعية الأطفال المعوقين في فعاليات الماراثون الخيري الذي أقامه مؤخراً فريق وزارة الدفاع البريطانية لمشروع اتصالات الحرس الوطني، حيث تسلمت الجمعية شيكاً بقيمة التبرع السنوي للفريق يمثل جزء من ريع الماراثون لصالح خدمات الجمعية.

ومن جانبه أشاد أمين عام الجمعية الأستاذ عوض بن عبد الله الغامدي بحرص فريق وزارة الدفاع البريطانية لمشروع اتصالات الحرس الوطني على التبرع سنوياً بريع الماراثون الخيري لصالح الجمعية. معرباً عن شكره وتقديره لمبادرتهم الإنسانية، وعلى تواصلهم مع برامج وانشطة الجمعية.

ومن جهته أعرب مساعد أمين عام الجمعية للعلاقات العامة والاعلام وتنمية الموارد المالية الأستاذ خالد بن سليمان الفهيد عن سعادته لتلقي دعوة للمشاركة في فعاليات الماراثون، وتسليم الجوائز للفائزين في الماراثون. مشيراً الى انه تسلم في إطار الفعاليات شيكاً بقيمة التبرع بريع الماراثون الخيري لصالح خدمات الجمعية.

وقال الفهيد أن الفريق البريطاني يحرص على مدار العام على زيارة الجمعية والتعرف على خدماتها، والاطلاع على المستجدات من الأساليب والوسائل الحديثة والمتطورة في علاج وتعليم وتأهيل لمنسوبيها من الأطفال المعوقين. موضحاً أن الجمعية صارت احدى الواجهات الحضارية والإنسانية المهمة للمملكة، ومقصداً لاستقبال العديد من ضيوف المملكة سواء المقيمين أو من الزائرين.

جدير بالذكر ان فريق وزارة الدفاع البريطانية لمشروع اتصالات الحرس الوطني يقيم سنويا ماراثون خيري ويحرص على التبرع بجزء من ريع الماراثون لصالح الجمعية، تقديراً للدور البارز الذي تقوم به الجمعية في رعاية الأطفال المعوقين، حيث شارك في الماراثون هذا العام العديد من المتسابقين من مختلف الجنسيات.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *