canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / عضو مجلس الشورى نورة الشعبان تثنى على دور الجمعية وانجازاتها

عضو مجلس الشورى نورة الشعبان تثنى على دور الجمعية وانجازاتها


قامت عضو لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب في مجلس الشورى، والرئيس التنفيذي لمؤسسة ” ملتقيات إبداع ” الأستاذة نورة بنت فيصل الشعبان بزيارة لمقر جمعية الأطفال المعوقين بالرياض، حيث كان في استقبالها عضو مجلس إدارة الجمعية الدكتورة ماجدة عبد الحميد بيسار وعدد من المسئولات بالمركز.

واستمعت الضيفة إلى شرح من الدكتورة بيسار حول أقسام ووحدات مركز الرياض وما تقدمه الجمعية من برامج رعاية متكاملة، قبل أن تقوم طفلة من أبناء مركز الملك فهد بتقديم الورود ترحيباً بالضيفة.

عقب ذلك تفقدت الأستاذة نورة الشعبان القسم التعليمي، وحضرت جزء من الحصص الدراسية، قبل أن تنتقل إلى القسم الطبي حيث اطلعت على التجهيزات التقنية ووسائل التأهيل والأجهزة العلاجية ومراحل العلاج الطبيعي، واستمعت عضو مجلس الشورى إلى دور قسم الخدمة الاجتماعية.

وفي نهاية الزيارة قامت الأستاذة نورة الشعبان بتسجيل كلمة في سجل الزيارات الرسمية، أعربت فيها عن اعتزازها بما اطلعت عليه من رعاية متخصصة تقدمها الجمعية، مشيدة بما يتوفر لهؤلاء الأطفال من برامج خدمة مجانية. وبما تحقق من نتائج قياسية على صعيد تأهيل المئات، وعقب ذلك أعلنت عن سعادتها بالانضمام الى عضوية الجمعية العمومية بالجمعية، الى جانب تقديمها تبرعاً مالياً لدعم برامجها.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *