canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / رواد مركز ” حياة مول” في الرياض يتفاعلون مع برنامج “جرب الكرسي”

رواد مركز ” حياة مول” في الرياض يتفاعلون مع برنامج “جرب الكرسي”


نظمت الجمعية مؤخراً فعالية متميزة لبرنامج ” جرب الكرسي” في مركز ” حياة مول” للتسوق، وذلك بحضور عدد كبير من رواد المركز، الذين تفاعلوا بإيجابية مع البرنامج، وبادروا بالمشاركة في تجربة الكرسي المتحرك.

وتضمنت الفعالية عروض رياضية ومسابقات ثقافية وفقرات انشاد، حيث أدت إحدى الفرق الرياضية استعراضاً مبهراً وذلك بمشاركة عدد كبير من المعوقين سواء من الكبار أو الصغار.

وقال الأستاذ خالد بن سليمان الفهيد مساعد أمين عام الجمعية للعلاقات العامة والاعلام وتنمية الموارد المالية إن برنامج ” جرب الكرسي” من اهم برامج الجمعية التوعوية بقضية الإعاقة وبحقوق المعوقين في توفير بيئة مناسبة لحياتهم عبر تسهيل حركتهم اليومية في الشوارع او المصالح العامة والبيئة العمرانية بوجه عام . مشيراً الى أن الجمعية تحرص على تنظيم فعاليات البرنامج في مختلف مناطق المملكة، وفي الأماكن التي يتواجد فيها أكبر عدد من الجمهور لإتاحة الفرصة لهم للتعرف على احتياجات المعوقين وكذلك بخدمات الجمعية المجانية المتخصصة للأطفال المعوقين.

وقد أعرب عدد من الحضور عن اعتزازهم بالمشاركة في هذا البرنامج وتقديرهم لدور ورسالة الجمعية، وأشادوا بفكرة ” جرب الكرسي” ، الذي يساهم في التوعية بالمعاناة التي يواجهها المعوقين يومياً لقضاء مصالحهم واحتياجاتهم المختلفة.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *