canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / حرس الحدود يشارك أطفال مركز جدة احتفالهم باليوم العالمي

حرس الحدود يشارك أطفال مركز جدة احتفالهم باليوم العالمي


بتوجيه من معالي مدير عام حرس الحدود الفريق عواد بن عيد البلوي شاركت المديرية العامة لحرس الحدود في فعاليات اليوم العالمي للإعاقة بمركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة
وقال المتحدث الرسمي لحرس الحدود بأنّ المديرية شاركت بجناح تثقيفي وتوعوي في المعرض المقام في الفترة من الثلاثاء الموافق ٢٤ /٣/ ١٤٣٩هـ وحتى الخميس الموافق ٣ /٤/ ١٤٣٩هـ والذي يضم عددًا من الجهات الحكومية والخاصة في مجال الإعاقة.
وأوضح المتحدث الرسمي أن الجناح يشتمل على محتوى تعريفي وتوعوي بالسلامة البحرية، ويوضح أنشطة حرس الحدود في خدمة ذوي الاعاقة، وتعريف ذويهم بتعليمات السباحة والنزهة على الشواطئ والأماكن العامة، بالإضافة إلى تثقيفهم بالأماكن المخصصة لهم.
وأضاف بأنّ جناح حرس الحدود شهد توزيع العديد من الهدايا على الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وزوار المعرض، بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة، والذي يمثّل مناسبة مهمة لمشاركة هذه الفئة الغالية، وتوعية ذويهم.
من جانبه أعرب الدكتور زهير ميمني مدير مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز لرعاية الاطفال المعوقين بجده عن شكره وتقديره لمعالي مدير عام حرس الحدود الفريق. عوّاد بن عيد البلوي على دعمه المستمر لذوي الإعاقة من خلال ما تقدمه المديرية العامة لحرس الحدود من مشاريع ومشاركات وخدمات في خدمة هذه الفئة الغالية علينا جميعاً بشكل عام وما يرتبط بمهام حرس الحدود في جانب السلامة البحرية وحرص معاليه على تلبية وتوفير احتياجاتهم في هذا الجانب لاسيما وقد تم تدشين عدد من المواقع الخاصة بذوي الاعاقة على شواطئ المملكة لتلبي احتياجهم.

 

 

كما قدم الدكتور الميمني شكره لسعادة قائد اكاديمية محمد بن نايف للعلوم والدراسات الأمنية البحرية اللواء البحري الركن علي بن داهش الغامدي على زيارته ودعمه للمركز ومشاركته لذوي الاعاقة في يومهم العالمي.
واوضح الدكتور الميمني انه على هامش اليوم العالمي للأشخاص ذوي الاعاقة تقام فعالية المملكة بألوانهم الثالثة التي تجمع المتسابقين من مختلف مناطق المملكة لعرض إبداعاتهم في تصوير معالم المملكة المهمة.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *