canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / جمعية الأطفال المعوقين و “بترومين” توقعان اتفاقية تعاون مشترك

جمعية الأطفال المعوقين و “بترومين” توقعان اتفاقية تعاون مشترك


وقعت جمعية الأطفال المعوقين وشركة (بترومين) اتفاقية تعاون مشترك، وتبني حملة تعريفية بالبرنامج وحث عملاء الشركة على مساندة رسالة الجمعية الخيرية، ويستند البرنامج على دعم العملاء في جميع أسواق بريمو “احدى شركات بترومين” في جميع فروعها في كافة مناطق ومدن المملكة العربية السعودية.

ووقع الاتفاقيتين الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين الأستاذ عوض عبد الله الغامدي والرئيس التنفيذي لشركة “بترومين” الأستاذ سمير بن معتوق نوار، وذلك في حفل أقيم بمركز الجمعية بالرياض، بحضور عدد من المسؤولين والعاملين في الجمعية والشركة.

وفي تصريح صحفي لأمين عام الجمعية نقل تحيات وامتنان صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وكافة منسوبيها الى الرئيس التنفيذي للشركة وللمسؤولين فيها على مبادرتهم الكريمة بمساندة جهود الجمعية، مشيراً الى أن ذلك يجسد ثقة المجتمع في دور الجمعية، ويعكس نضج القطاع الخاص وحرصه على أداء مسئولياته الاجتماعية والمشاركة الفاعلة في تلبية احتياجات المجتمع.

وذكر الغامدي أن الجمعية تعتز بشراكاتها مع كبريات الشركات الوطنية، الامر الذي بات يمثل ظهيراً داعماً مكنها من الاستمرار في أداء رسالتها والتوسع في خدماتها بما يلبى احتياجات العديد من مناطق المملكة.

ووصف الغامدي برنامجي التبرع بباقي الهلل بأنه نافذة تتيح لأهل الخير الاسهام في دعم الخدمات المجانية للألاف من الأطفال المعوقين، معرباً عن ثقته بتفاعل عملاء الشركة مع فكرة البرنامج.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لشركة “بترومين” سمير بن معتوق نوار أن البرامج المجتمعية أحد أهم الاساسات التي قامت عليها الشركة وتسعى لتأدية واجبها تجاه المجتمع بجميع فئاته وخاصة ذوي الإعاقة، مبيناً أن “الشراكة مع جمعية الأطفال المعوقين ستجعل من “بترومين” تقدم كل ما لديها من اجل هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً، وستسهم في الارتقاء بما يقدم لهم من هذه الجمعية، التي تحظى باهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الذي يحرص على رسم البسمة على شفاه ابنانا الأطفال وله منا ومن جميع أبناء المجتمع السعودي الشكر والتقدير على ما يقدمه للارتقاء بالخدمات المقدمة للطفل المعاق”.

 

 


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *