الرئيسية / آخر خبر / جمعية الأطفال المعوقين وأسواق التميمي يجددان برنامج “التبرع بالهلالات”

جمعية الأطفال المعوقين وأسواق التميمي يجددان برنامج “التبرع بالهلالات”


3

جددت جمعية الأطفال المعوقين وأسواق التميمي اتفاقية التعاون المتمثلة في تبني الأسواق لحملة تدعو عملائها للتبرع بباقي الهلالات من قيمة مشترياتهم لصالح الخدمات الخيرية التي تقدمها مراكز الجمعية في عدد من مناطق المملكة .

وفي تصريح صحفي لأمين عام الجمعية الأستاذ عوض الغامدي عقب توقيع الاتفاقية أكد على أن تجديد برنامج التعاون يؤكد نجاح الشراكة الخيرة التي انطلقت العام الماضي وحظيت بتفاعل مميز من عملاء الأسواق من المواطنين والمقيمين ، واصفاً البرنامج بأنه “صورة لتكامل أدوار المؤسسات الوطنية سواء خيرية أو تجارية من أجل الاسهام في توفير خدمات حيوية وتلبية احتياجات المجتمع”.

وأشار أمين عام الجمعية إلى أن ما يميز مثل هذا البرامج الى جانب كونه قناه لدعم العمل الخيري أنه وسيلة مهمة للتوعوية التي تستهدف قطاعاً عريضاً ومتنوعاً من المجتمع.

وأعرب الغامدي عن اعتزازه بشراكة أسواق التميمي ، مشيراً إلى أن الجمعية تعول كثيراً على مبادرات القطاع الخاص ، ووعي القائمين علي تلك المنشئات وحرصهم علي نجاح البرامج ، وأيضا حماس ومساندة العاملين في أسواق الشركة ، وتفاعل واستجابة عملاء الشركة الذين يمثلون كافة أطياف المجتمع مواطنين ومقيمين.

وعلى نفس الصعيد أكد الأستاذ محسن حسين الرئيس التنفيذي لشركة أسواق التميمي على أن تجديد اتفاقية التعاون بين الأسواق وجمعية الأطفال المعوقين يأتي في إطار استراتيجية مجموعة التميمي للتفاعل مع قضايا خدمة المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة ، مشيراً الي أن الأسواق تعتز بتجديد شراكاتها مع الجمعية ، وأنها تثق في تفاعل عملائها مع هذا البرنامج الخيري موضحاً ان هذا البرنامج هو جزء حيوي من برامج المسئولية الاجتماعية التي تبنتها الأسواق.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *