canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / جمعية الأطفال المعوقين توقع اتفاقية تعاون مع “مدارك” للنشر والتوزيع

جمعية الأطفال المعوقين توقع اتفاقية تعاون مع “مدارك” للنشر والتوزيع


 

Back  Cover Logo .ai

 

في إطار سعي المؤسسات الكبرى للتواصل مع جمعية الأطفال المعوقين، بهدف مساندتها في رسالتها الإنسانية، وقعت الجمعية مؤخراً اتفاقية تعاون مع مدارك للنشر والتوزيع لدعم جهود الجمعية الإعلامية والمساهمة في تفعيل دورها التوعوي بقضية الإعاقة في المجتمع.

وأكد الأستاذ خالد بن سليمان الفهيد مساعد أمين عام الجمعية للعلاقات العامة والاعلام وتنمية الموارد أن الاستراتيجية الإعلامية للجمعية ذات أهمية كبيرة في رسالتها التوعوية، حيث ان التوعية من بقضية الإعاقة ومخاطرها على الافراد والمجتمع أحد أبرز روافد منهج الجمعية في التصدي للإعاقة. مشيرا الى ان الجمعية تستهدف دائما التواصل مع كبرى المؤسسات الإعلامية للوصول الي مختلف افراد المجتمع.

وأعرب الفهيد عن شكره وتقديره لمبادرة مدارك للنشر والتوزيع لعقد اتفاقية التعاون مع الجمعية، وحرصها على دعم رسالة الجمعية ودورها الإنساني والخيري. منوها بدور الأستاذ خالد العتيق مدير عام ” مدارك” في ابرام الاتفاقية، وأوضح خالد الفهيد أن هذه الاتفاقية مدتها عام، وتهدف إلى تعزيز العلاقات مع مؤسسة كبيرة مثل ” مدارك” لمساندة الجمعية وخدماتها الإنسانية، كما تقدم الدار دعماً للجمعية على شكل مساحات إعلانية في الكتب التي تصدرها.

من جانبه أوضح الأستاذ خالد العتيق، المدير العام مدارك للنشر والتوزيع ان جمعية الأطفال المعوقين تحظى بثقة مؤسسات الدولة وكافة افراد المجتمع، كمؤسسة خيرية وطنية متميز في بالمملكة وتقوم بدور بارز في التصدي لقضية الإعاقة، وان مبادرة “مدارك” في هذه الاتفاقية مساهمة لدعم هذا الدور الحيوي. مؤكدا ان ” مدارك ” والجمعية يشاركا في مهمة وطنية وإنسانية وهي تثقيف المجتمع وتوعيته حول قضايا عديدة تبتغي في النهاية اثراء الحياة الثقافية والاجتماعية في وطننا الغالي.

واختتم العتيق تصريحه بالشكر والتقدير لمسؤولي الجمعية لإتاحة الفرصة للدار للمشاركة بفاعلية في رسالة الجمعية الإنسانية ودعم أهدافها النبيلة.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *