canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / خبر وصورة / تغطية شاملة لتدشين مشروع “خير مكة” في مجلة ” الخطوة”

تغطية شاملة لتدشين مشروع “خير مكة” في مجلة ” الخطوة”


 

تشرفت جمعية الأطفال المعوقين بتدشين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، المشروع الخيري الاستثماري للجمعية ” خير مكة ” في مكة المكرمة، ولذلك حظيت المناسبة الكريمة بتغطية موسعة في العدد الجديد من مجلة ” الخطوة ” التي تصدرها الجمعية.

وقد تضمن العدد (87) من “الخطوة ” استعراض شامل لمشروع الجمعية في مكة المكرمة، والذي يعد تتويجا لاستراتيجية الجمعية في انشاء اوقاف خيرية تساهم بنسبة في تمويل الميزانيات التشغيلية لمراكزها المنتشرة في مختلف مناطق المملكة.

هذا وقد حرصت ” الخطوة” التي تصدر برئاسة تحرير خالد بن سليمان الفهيد مساعد امين عام الجمعية للعلاقات العامة والاعلام وتنمية الموارد، في هذا العدد اجراء حوار مع الرئيس التنفيذي لشركة بندة للتجزئة، حيث تعتبر الشركة أبرز الشركاء بمشروع ” خير مكة ” وللجمعية من خلال برنامج “دع الباقي لهم”، والذي يتيح للمتسوقين من عملاء “بندة” بالتبرع بباقي الهلالات لصالح الأطفال المعوقين بالجمعية.

واشتملت “الخطوة” على تقارير واستطلاعات للرأي حول قضايا الإعاقة والمعوقين وكان أبرزها تغطية خاصة لليوم الترفيهي المفتوح لأطفال مرض الصلب المشقوق الذي نظمته المجموعة السعودية لدعم الأطفال المصابين بالصلب المشقوق بالتعاون مع إدارة خدمات ترفيه الموظفين في مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني.

كما تضمن العدد الجديد من مجلة ” الخطوة” اخبارا مهمة حول الخدمات الخاصة بالمعوقين بصفة عامة، وانشطة وبرامج مراكز الجمعية. وتغطية متكاملة لندوة العدد التي تنظمها المجلة وكانت بعنوان الام .. قاطرة دمج الطفل المعوق وذلك بحضور ومشاركة نخبة من أمهات الأطفال المعوقين والمتخصصات في قضايا دمج الأطفال المعوقين، يضاف الى ذلك ملفا علميا اشتمل على أحدث وسائل وأساليب التشخيص والعلاج للإعاقة، والأجهزة والاختراعات الجديدة للمعوقين، والجديد في مواقع التواصل الاجتماعي عن أنشطة وفعاليات المعوقين من خلال باب ” إعاقة.نت” وهو من الأبواب والاقسام المهمة بالمجلة.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *