canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / تأثير للإنتاج الإعلامي تحتفل بفريق برنامج “الله يعطيك خيرها2”

تأثير للإنتاج الإعلامي تحتفل بفريق برنامج “الله يعطيك خيرها2”


احتفلت شركة تأثير للإنتاج الإعلامي من مقر استديوهاتها، بالرياض، بفريق البرنامج التلفزيوني الله يعطيك خيرها 2، والذي أطلقته المبادرة الوطنية للسياقة الآمنة ” الله يعطيك خيرها” التي تتبناها جمعية الأطفال المعوقين، وذلك في أمسية رمضانية جمعت شخصيات بارزة من رجال الإعلام والأعمال.

جاء ذلك بحضور الشركاء والداعمين، منهم خالد مدخلي مدير قناة الإخبارية، وسليمان المنصور المدير التنفيذي لمبادرة الله يعطيك خيرها، والنقيب ماجد الحربي ممثل الإدارة العامة للمرور ومقدم البرنامج الفنان يوسف الجراح.

وتضمنت فقرات الحفل وقفات شكر وامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على دعمه واهتمامه بالمبادرة، ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، عراب المبادرة وكافة منسوبي في الجمعية، ولهيئة الإذاعة والتلفزيون الداعم الإعلامي الأكبر للمبادرة وعلى رأسهم الوزير الدكتور عواد العواد، والرئيس التنفيذي للهيئة داود الشريان ، وخالد مدخلي مدير القناة الإخبارية، واللواء محمد البسامي مدير الإدارة العامة للمرور.

هذا وكرمت شركة تأثير صحيفة “سبق” ، ورئيس تحريرها علي الحازمي، ونائبه عبدالله البرقاوي، لما قدمته الصحيفة من دعم إعلامي كبير للبرنامج، وأيضا الجهات الحكومية الداعمة والشركاء والصحف والحسابات المؤثرة التي ساهمت في نشر محتوى البرنامج ووصوله إلى أكثر من 7 ملايين مشاهدة.

واختتم الحفل بوقفة وفاء للأبطال المرابطين على الحدود حيث شاهد الحضور فيديو لمواقف بطولية لجنودنا البواسل على الحد الجنوبي من إنتاج شركة تأثير.

يذكر أن شركة تأثير يرأسها الإعلامي صلاح الغيدان والذي رشحه مجلس إدارة الشركة مؤخراً ليكون رئيساً تنفيذياً للشركة لما له من تأثير إعلامي خلال برامجه السابقة.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *