canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / برعاية وكيل المحافظة وحضور مديرو الدوائر الحكومية مركز الرس يحتفي بتخريج دفعة العام 2017

برعاية وكيل المحافظة وحضور مديرو الدوائر الحكومية مركز الرس يحتفي بتخريج دفعة العام 2017


برعاية وكيل محافظ محافظة الرس الأستاذ بدر محمد العساف، احتفل مركز جمعية الأطفال المعوقين بمحافظة الرس، بختام العام الدراسي، وتخريج دفعة العام الدراسي 2017، وتضمن الحفل تكريم الشهيد النقيب سليمان محمد القزلان بمقر المركز.

هذا وقد رحب مدير المركز الأستاذ سليمان النيف بضيوف الحفل من مديري الدوائر الحكومية والإعلاميين بالمحافظة. موضحاً الخدمات التي يقدمها المركز الدور في مجالات التأهيل والتعليم المجاني للأطفال من ذوي الإعاقة.

وقال النيف في كلمته ” إن المركز يتطلع لتعاون كل المؤسسات والقطاعات في المحافظة والمساهمة في حشد الدعم المادي والمعنوي للخدمات والبرامج التي يقدمها لمنسوبيه من الأطفال المعوقين.

وتضمن الحفل الذي بدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم من الطالب عبدالله الحربي، عروضاً مرئية لأنشطة وبرامج المركز خلال العام الدراسي المنصرم، وعرضاً بعنوان (سيرة شهيد) سلط الضوء على الاعمال الخيرية التي قامت بها اسرة الشهيد النقيب سليمان محمد القزلان خدمة الاسلام والمسلمين في انحاء العالم الإسلامي.

وفي ختام الحفل قام وكيل المحافظة بتسلم طلاب وطالبات المركز الشهادات والهدايا المقدمة من اسرة الشهيد، كذلك سلم مديري الدوائر الحكومية والإعلاميين المتعاونين مع المركز دروع الشكر والتقدير.

 


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *