canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / بحضور عضوة مجلس الشورى نورة الشعبان مركز جنوب الرياض يحتفل بتخرج 24 طفلاً وطفلة

بحضور عضوة مجلس الشورى نورة الشعبان مركز جنوب الرياض يحتفل بتخرج 24 طفلاً وطفلة


احتفل مركز جمعية الأطفال المعوقين بجنوب الرياض بتخريج الدفعة السادسة من أطفال المركز بحضور عضوة مجلس الشورى الأستاذة نوره الشعبان، ومشاركة أهالي الخريجين.

وبلغ عدد الخريجين في هذا العام 24 طفلا وطفلة، نجحو في إتمام دراستهم هذا العام بتفوق كبير، وبدعم كبير من قبل فريق القسم التعليمي في المركز الذي بذلوا جهد مميز لوصول الأطفال الى المستوى الذي يؤهله للاستفادة من برنامج الدمج في مدارس التعليم العام والفكري.

من جانبها، أعربت الأستاذة نورة الشعبان عن سعادتها بالمشاركة في هذه المناسبة والاسهام في رسم البسمة على شفاه الأطفال الخريجين، مثمنة الجهود المتميزة للمركز ووصفته بأنه بات أنموذجا في الرعاية لهذه الفئة الغالية، وتقديمه المستوى الراقي في تقديم الخدمات التأهيلية والتعليمية للأطفال، وقالت: “تشرفت بحضوري بين ابنائي الأطفال في مركز جمعية الأطفال المعوقين، وانا سعيدة بهذا الاحتفال وسعادتي اكبر لما وصل اليه الأطفال من تقدم في المستويين التعليمي والطبي، وهذا بلاشك يعطي مؤشر إيجابي عن نجاح خطة عمل المركز التي تتواكب مع تطلعت المسؤولين وعلى راسهم رئيس مجلس إدارة الجمعية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز”.

وبارك مدير مركز جنوب الرياض الأستاذ نايف بن مسلط التمياط لجميع الخرجين نجاحهم، مقدماً شكره لجميع العاملين بالمركز على جهودهم وتفانيهم في تحقيق أهداف وتطلعات الجمعية المنشودة في تأهيل ودمج أطفال المركز في المجتمع للممارسة أدوارهم الطبيعية”.

وفي ختام الحفل قدمت نوف السالم نيابة عن إدارة المركز درعاً تذكاريا لعضوة مجلس الشورى إضافة الى لوحة فنية صنعتها أنامل أطفال المركز، وتم تقديم شهادات التخرج للخريجين، وشهادات الشكر للأمهات المثاليات لهذا العام.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *