canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / بتوجيه من سمو رئيس مجلس الإدارة :الجمعية تؤسس لمركز معلومات الكتروني يوثق 30 سنة

بتوجيه من سمو رئيس مجلس الإدارة :الجمعية تؤسس لمركز معلومات الكتروني يوثق 30 سنة


وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين الأمانة العامة للجمعية بالعمل على تأسيس مركز معلومات الكتروني يوثق مبادرات وبرامج ومسارات عمل الجمعية منذ نشأتها قبل ثلاثين عاماً.

ويتضمن المركز قسماً للتسجيلات يوثق بالصوت والصورة شهادات المعاصرين من أعضاء مجلس الإدارة في الدورات المختلفة ورؤساء اللجان وكبار الداعمين لمشروعات الجمعية ، وذلك بهدف اثراء قطاع العمل الخيري في المملكة بوجه عام ، ومجال رعاية المعوقين بوجه خاص بقاعدة معلومات علمية عملية تكون بمثابة أساس تنطلق منه خطط وبرامج التطوير في المؤسسات المتخصصة ذات العلاقة .

كما يضم المركز أرشيف الكتروني لكافة وثائق الجمعية الورقية ، والصور الفوتوغرافية ، وتسجيلات الفيديو للمناسبات والاحداث التي مرت على الجمعية منذ تأسيسها .

من جانبه أوضح الأمين العام للجمعية الأستاذ عوض الغامدي أن التجربة الرائدة التي خاضتها الجمعية على مدى أكثر من ثلاثين عاماً تضمنت محطات مفصلية ، ومشروعات متفردة ، واستراتيجيات وخطط علمية غير مسبوقة ، واسهامات تطوعية  للمئات من الخبراء المتخصصين في مجالات عدة ( طبية وتعليمية وتربوية وتأهيلية وتوعوية وإدارية ومالية وهندسية واستثمارية ووقفية ودينية وإعلامية)  تعد بمثابة أكاديمية متخصصة يفخر بها كل من ينتمى الى بلادنا الحبيبة .

 


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *