canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / الطفل”راكان” للبياري: أمنيتي رئاسة stc في المستقبل

الطفل”راكان” للبياري: أمنيتي رئاسة stc في المستقبل


3

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” تغريدة نشرها مؤخراً الدكتور خالد بن حسين بياري الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية عبر حسابه في تويتر حول امنية الطفل ” راكان” برئاسة شركة ( stc) في المستقبل. وعلق “البياري” الذي استقبل مؤخراً وفداً من مسؤولي وأطفال جمعية الأطفال المعوقين بالشركة قائلا:”   حلو نشوف الأمل في عيون هؤلاء الصغار”.

وعبر الدكتور حسين البياري عن امتنانه لزيارة أطفال الجمعية للشركة، والتي تأتي امتداداً لعلاقة التعاون بين شركة الاتصالات السعودية والجمعية التي تعد من اهم المؤسسات الخيرية في المملكة. مشيراً الى أن حرص الشركة على القيام بمسؤولياتها تجاه قضايا المجتمع وعلى تفعيل دورها في مجال المسئولية الاجتماعية.

وقال البياري إننا نعتز دوماً بعلاقتنا مع الجمعية ومساندة هذه الفئة الغالية، ونتطلع الى دعم الجهود المبذولة من أجل اتاحة الفرصة للأشخاص ذوي الإعاقة للحياة بصورة إنسانية كريمة من خلال استكمال برامجهم التعليمية والعلاجية والتأهيلية.

يذكر أن شركة الاتصالات السعودية تتبنى إنشاء مشروع عملاء شركة الاتصالات السعودية الاستثماري الخيري، وهو عبارة عن برج سكني تجاري بارتفاع 17 طابقاً، ويقام على مساحة 2500 متر مربع بمكة المكرمة، وهو واحد من مجموعة مشروعات استثمارية خيرية تقوم جمعية الأطفال المعوقين بإنشائها وتوجيه ريعها لدعم الميزانية التشغيلية لمراكزها العشرة المنتشرة في مختلف مناطق المملكة.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *