canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / الجمعية و”دور الضيافة” يوقعان “إقامة وعطاء”

الجمعية و”دور الضيافة” يوقعان “إقامة وعطاء”


dsc_8203

وقعت جمعية الأطفال المعوقين وشركة دور الضيافة اتفاقية تعاون لتفعيل برنامج “إقامة وعطاء” والذي يتضمن دعوة نزلاء الدور للإسهام في مساندة رسالة الجمعية وبرامجها الخيرية من خلال التبرع بمبلغ رمزي، في خطوة تعد تدشيناً لشراكة خيرية بين الجهتين.

ووقع العقد كلاً من أمين عام جمعية الأطفال المعوقين الأستاذ عوض بن عبدالله الغامدي، ومثل شركة دور الضيافة الرئيس التنفيذي الدكتور بدر بن حمود البدر.

وبين أمين عام الجمعية أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن برنامج “إقامة وعطاء” الذي يعد قناة للتعاون مع المنشئات الفندقية تتيح لها الوفاء بالمسؤولية الاجتماعية وتعزيز مساندتها لخدمة المجتمع، مشيراً الى حرص القائمين على الجمعية على بناء شراكات طويلة المدى مع المؤسسات الوطنية، بما يتيح استقطاب الداعمين لرسالة الجمعية وما تقدمه من خدمات مجاني للألاف من الأطفال المعوقين”.

وأضاف الغامدي: “يسعدني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن كافة منسوبي الجمعية والمستفيدين من خدماتها أن أعرب للإخوان في شركة دور الضيافة عن خالص الشكر والامتنان لهذه المبادرة”.

من جانبه، وصف الرئيس التنفيذي لشركة دور الضيافة الدكتور بدر بن حمود البدر عن سعادته بما شاهده من خدمات مقدمة في مركز الملك فهد لرعاية الأطفال المعوقين، وقال: “زيارتي اليوم منحتني الصورة كاملة حول ما تقدمه جمعية الأطفال المعوقين لهذه الفئة الغالية على قلوبنا، وبهذه المناسبة نتوجه بالشكر إلى كافة القائمين على المشروع الخيري، سائلين المولى عز وجل أن يجعله في موازين حسناتهم”.

وأضاف: “نسعى دائماً في شركة دور إلى المساهمة في تقديم دعم يوازي ما يقدم من الجمعية للأطفال وتعليمهم وعلاجهم التي تقوم على طرق علمية مميزة أثبتت نجاحها من خلال الأرقام التي تحققت في السنوات الماضية”.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *