canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / الجمعية والشركة الخليجية للتأمين توقعان مذكرة تعاون لدعم برنامج رسوم وابداعات الأطفال

الجمعية والشركة الخليجية للتأمين توقعان مذكرة تعاون لدعم برنامج رسوم وابداعات الأطفال


وقعت الجمعية والشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني اليوم الخميس، مذكرة تعاون تتضمن اسهام الشركة في رعاية برنامج رسومات وابداعات الأطفال من منسوبي مراكز الجمعية.

ومثل الجمعية في توقيع الاتفاقية الأمين العام الأستاذ عوض بن عبد الله الغامدي ومن جانب الشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني العضو المنتدب والرئيس التنفيذي الاستاذ إيهاب يوسف لنجاوي، وذلك بحضور عدد من المسؤولين من الطرفين.

وأشاد الغامدي بمبادرة الشركة الخليجية العامة للتامين في مساندة الجمعية وبرامجها لتوفير خدمات متخصصة ومجانية للأطفال المعوقين في مختلف مراكزها المنتشرة بمناطق المملكة. معرباً عن شكره وتقديره لمسؤولي الشركة، وحرصهم على مساندة الاعمال الخيرية والتفاعل الإيجابي مع قضية الإعاقة.

وأوضح الغامدي أن الجمعية تحظى بثقة الشركات والمنشئات الاقتصادية والتجارية لما تقوم به من دور بارز في علاج وتعليم وتأهيل الأطفال المعوقين، وذلك في إطار حرص المؤسسات الاقتصادية الوطنية على تحمل مسئولياتها الاجتماعية. مبيناً أن شراكات الجمعية كانت وراء العديد من الإنجازات التي حققتها على مدى أكثر منن ثلاثين عاماً.

ومن جانبه قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني الأستاذ إيهاب لنجاوي، إن الشركة تولي الاعمال الإنسانية والاجتماعية اهتماما كبيراً وذلك انطلاقاً من الالتزام بمبادئ الدين الحنيف، وايماناً بضرورة التكاتف والتعاون لدعم الجمعيات الخيرية. موضحاً أن جمعية الأطفال المعوقين واحدة من أبرز المؤسسات الخيرية في المملكة التي تتمتع بثقة كبيرة  .


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *