canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / الأمير خالد الفيصل يزور جناح الجمعية في ملتقى الحديقة الثقافية

الأمير خالد الفيصل يزور جناح الجمعية في ملتقى الحديقة الثقافية


 

شرف صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة ركن جمعية الأطفال المعوقين بملتقى الحديقة الثقافية على شاطئ الكورنيش الجديد بمحافظة جدة.

وخلال تفقد سموه لمعروضات الجناح أشاد بالأعمال التي نفذها أطفال المركز، والتي تضمن لوحة ضخمة جمعت 4100 صورة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، تعبيراً من أطفال المركز عن الشكر والتقدير للرعاية الكريمة التي يتفضل بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان للجمعية، ولأبنائه المعوقين.

كما تشرف جناح المركز بزيارة عدد كبير من المسؤولين وكبار رجال الأعمال، ومنهم الأستاذ عبد الله بن احمد الثقفي مدير عام التعليم بمحافظة جدة، والدكتور لواء متقاعد تركي بن محمد السديري، والاستاذ أحمد بن عبد العزيز اليحيى المدير العام التنفيذي والأمين العام لمركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة.

وكان أطفال المركز قد شاركوا في عدد من الأنشطة الرياضية والثقافية التي أقيمت على هامش المهرجان، ومن ضمنها لعبة التحدي لكرة السلة، وتجربة الكرسي، إضافة الى المسابقات التي تمت بين الاطفال المعوقين وأقرانهم، وبدأت الفعاليات بلعبة الباراشوت ثم سباق الدراجات الهوائية ثم سباق التتابع بين أطفال المركز وأطفال من الحضور ثم تلا ذلك لعبة كرة السلة.

وتميزت هذه المسابقات بتفاعل عدد من الزوار، الامر الذي ترك أثراً ايجابياً ملموساً على الاطفال وأسرهم، قبل ان يقوم مسؤولو برنامج “كيف نكون قدوة” بتقديم العديد من الهدايا، الى جانب الهدايا المقدمة من أمانة محافظة جدة.

وقدم أسر الاطفال شكرهم وتقديرهم لإمارة منطقة مكة المكرمة، وأمانة محافظة جدة وفريق الفعالية بقيادة رئيسة قسم العلاج الطبيعي بالنيابة كبيرة الاخصائيات غدير ميرة وأخصائيين العلاج الطبيعي والوظيفي على التنظيم المميز لهذه المشاركة الفاعلة.

من جانبه، أشاد مدير مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز لرعاية الاطفال المعوقين بجدة الدكتور زهير ميمني بهذا الملتقي المميز الذي ضم العديد من الجهات الحكومية والخاصة في الواجهة البحرية الجديدة، مشدداً على ان التنظيم الجيد من قبل أمانة محافظة جدة أسهم في الارتقاء بهذا المهرجان الذي ادخل البهجة والفرح في نفوس الأطفال.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *