canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / اتفاقية تعاون ودعم بين مصنع مياه “طيبة” ومركز المدينة

اتفاقية تعاون ودعم بين مصنع مياه “طيبة” ومركز المدينة


DSC_0059

في اطار تفاعل مؤسسات القطاع الخاص بطيبة الطيبة مع أهداف وبرامج مركز الأمير سلطان بن عبد العزيز لرعاية الأطفال المعوقين بالمدينة المنورة تم مؤخراً توقيع إتفاقية شراكة ودعم بين المركز والشركة السعودية للمنتجات الغذائية – مصنع مياه المدينة المنورة (طيبة).

وشملت الاتفاقية تخصيص جزء من ريع مبيعات المصنع لدعم برامج مركز جمعية الاطفال المعوقين بالمدينة المنورة و طباعة شعار الجمعية على جميع ملصقات عبوات المياه التي ينتجها المصنع  بهدف الوصول برسالة المركز الى قاعدة جماهيرية عريضة من عملاء الشركة.

وفي تصريح صحفى لمدير المركز هيثم مسلم عثمان أشاد بمبادرة مصنع مياه طيبة ووصفها بأنها تمثل إضافة مميزة لما يحظى به المركز وجمعية الأطفال المعوقين من تفاعل ملموس من منشئات القطاع الخاص، وتعكس وعي الجميع برسالة المركز ودوره في خدمة مجتمع طيبة الطيبة.

وأشار هيثم الى أن المصنع من خلال هذه المبادرة  يعكس حرصه على أداء برامج المسئولية الاجتماعية ويسهم في مساندة الدور التوعوي الذي تقوم به الجمعية.

وكان عدد  من أطفال المركز قد رافقوا وفد المسئولين في زيارة لمرافق المصنع وشاركوا في فعاليات الاحتفال بتوقيع الاتفاقية.

هذا وقد مثل الشركة السعودية للمنتجات الغذائية – مصنع مياه المدينة المنورة (طيبة)  في توقيع الاتفاقية الأستاذ هاني فريد الميمني مدير عام المصنع حيث إستقبل أطفال المركز خلال جولتهم داخل مرافق المصنع . وصرح االميمني بأن شركة مياه طيبه أخذت على عاتقها دعم المؤسسات الخيرية من خلال برنامجها الخاص بالمسئولية الاجتماعية وأن جمعية الاطفال المعوقين تعتبر أحد أهم المعالم الخيرية في بلادنا ويقوم عليها رجال سخروا وقتهم وجهدهم لخدمة هذه الفئة الغالية ومشاريع الجمعية المنتشره عبر بلادنا لهي خير دليل على نجاح هذه الجمعية في أداء خدماتها.

 

DSC_0015

 

 


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *