canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / اتحاد الراجحي يرعى برنامج إسكان القادمين من خارج الرياض للعلاج والتأهيل

اتحاد الراجحي يرعى برنامج إسكان القادمين من خارج الرياض للعلاج والتأهيل


7

 

وقعت جمعية الأطفال المعوقين وشركة اتحاد الراجحي القابضة للاستثمار اتفاقية تعاون، لرعاية برنامج ” دعم إسكان القادمين من خارج الرياض للعلاج” الذي تتبناه الجمعية وتقيمه بالرياض، حيث تتكفل شركة الراجحي بموجب الاتفاقية بتمويل البرنامج بمبلغ 200,000 ريال. وذلك بهدف مساعدة اسر الأطفال المعوقين القادمين من خارج الرياض في توفير السكن.

 

وصرح الأستاذ خالد بن سليمان الفهيد مساعد امين عام جمعية الأطفال المعوقين للعلاقات العامة والاعلام وتنمية الموارد، ان الاتفاقية تأتى امتدادا للتعاون المشترك بين الجمعية وشركة الراجحي، حيث تعد شريكا رئيسيا للجمعية في العديد من البرامج. مشيرا الى ان البرنامج يمثل أهمية كبيرة بالنسبة للكثير من أسر الأطفال المعوقين الذين يستفادوا من خدمات الجمعية، والقادمون من خارج الرياض، حيث تتمكن الجمعية من خلاله توفير سكن مناسب قريب من مقرها بالرياض.

 

وأكد خالد الفهيد ان مبادرة شركة اتحاد الراجحي القابضة للاستثمار لتمويل هذا البرنامج يعكس مدى حرصها بالوفاء بمسؤولياتها الاجتماعية تجاه الفئات المستهدفة، والتزامها بالقيام بدورها الاجتماعي، والذي تعول عليه الكثير من المؤسسات الخيرية، حيث ان تواصل شركات القطاع الخاص مع برامج وخدمات الجمعيات الخيرية يساندها في القيام بمهامها وفى تفعيل رسالتها الإنسانية. مشيرا الى ان جمعية الأطفال المعوقين تمكنت بفضل الله ثم برعاية الدولة، ومساندة شركات القطاع الخاص من تحقيق الكثير من إنجازاتها على مدى نحو ثلاثين عاما من النجاح المتواصل.

 

وأعرب الفهيد عن شكره وتقديره للمسؤولين بشركة اتحاد الراجحي القابضة للاستثمار لتبنى تمويل هذا البرنامج، ومساندة الجمعية في استكمال حزمة من الخدمات التي تقدمها للأطفال المعوقين واسرهم سواء من داخل الرياض او من خارجها. متأملا ان تكون هذه الاتفاقية تعزيزا لشراكة مستقبلية متميزة بين الجمعية شركة الراجحي.

 

جدير بالذكر ان اتفاقية التعاون بين جمعية الأطفال المعوقين وشركة اتحاد الراجحي القابضة للاستثمار وقعها بالرياض الأستاذ خالد بن سليمان الفهيد مساعد امين عام جمعية الأطفال المعوقين للعلاقات العامة والاعلام وتنمية الموارد ممثلا عن الجمعية، والأستاذ وائل بن نزار العقيل مدير المسؤولية الاجتماعية بشركة اتحاد الراجحي القابضة للاستثمار ممثلا عن الشركة.

 

كما يذكر ان الاتفاقية تساهم في توفير مسكن مناسب للأسر المحتاجة من ذوي المعوقين والذين يستفيدوا من خدمات الجمعية، وذلك خلال فترة اقامتهم بالرياض وفقا لبرنامج العلاج والتأهيل، بهدف تخفيف الأعباء عن الاسر، وتيسير الحصول على الخدمات متخصصة والمجانية التي تقدمها الجمعية لمنسوبيها من الأطفال المعوقين.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *