canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / «إيكيا» تدعم تعليم الأطفال المعوقين بـ350 ألف ريال

«إيكيا» تدعم تعليم الأطفال المعوقين بـ350 ألف ريال


اختتمت شركة غسان أحمد السليمان لتجارة المفروشات «ايكيا المملكة العربية السعودية»، شركة المفروشات المنزلية الرائدة في المنطقة، حملتها «هيّا نلعب لنغير حياتهم»، التي تستهدف من خلالها توفير الدعم لتعليم أطفال «جمعية الأطفال المعوقين». وحققت الحملة التي استمرت شهرين عائداً مالياً بلغ 350 ألف ريال، نتيجة التبرع بريالين عن كل لعبة تم بيعها خلال فترة الحملة.

ولاقت الحملة التي انطلقت منذ ثلاثة أعوام صدى واسعاً بين المجتمع الذي لم يبخل بدعم مثل هذه الحملات الخيرية. وخلال الحفلة الختامية قام الرئيس التنفيذي لشركة ايكيا المملكة العربية السعودية سعود السليمان بتسليم الدكتور زهير الميمني مدير جمعية الأطفال المعوقين شيك الدعم بمبلغ 350 ألف ريال عن عائد الألعاب التي تم بيعها خلال الحملة.

وأعرب الرئيس التنفيذي لايكيا المملكة العربية السعودية، سعود السليمان عن شكره وتقديره للمجتمع الذي واكب هذه الحملة منذ انطلاقتها وأسهم في نجاحاتها، إيماناً منه بأهمية دعم الأعمال الخيرية. وقال: «كجزء من رؤيتها العالمية، ابتكار حياة يومية أفضل للعديد من الناس»، تهدف إيكيا بشكل مستمر إلى تأمين ودعم حقوق الطفل من خلال دمج مصلحته في كل ما تقوم به. ونحن نسعى من خلال هذه الحملة إلى توفير التعليم والتطوير، فضلاً عن تميكن الأطفال من اللعب على سبيل التغيير.

وأضاف: «إيماننا التام بأهمية توفير فرص تعليمية أفضل لهذه الفئة الغالية من مجتمعنا، كان الدافع الرئيسي لإطلاق هذه الحملة. ونشكر جمعية الأطفال المعوقين على ترحيبها ودعمها لهذه الحملة، كما يسرنا أن نشكر عملاء إيكيا المملكة العربية السعودية ومجتمعنا السعودي على ثقته الكبيرة الذي لطالما كان سباقاً في فعل الخير على عطاءاته ودعمه لهذه الحملة».


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *