canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / أطفال مركز عسير يوجهون رسائل لآبائهم المشاركين في عاصفة الحزم

أطفال مركز عسير يوجهون رسائل لآبائهم المشاركين في عاصفة الحزم


DSC03217 (Small)

في مشهد تخالطه مشاعر العز، والفخر، والدعوات الطيبات احتفل أطفال ومنسوبو مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير أمس، بعدد من أطفاله المعوقين الذين يشارك  آبائهم في عاصفة الحزم.

وتضمن الحفل أناشيد وطنية، ورسائل وجدانية للشهداء وأسرهم عبّر فيها الأطفال عن افتخارهم بهؤلاء الرجال الذين أفنوا حياتهم دفاعاً عن هذا الوطن الغالي، كما وجه الأطفال المعوقين رسائل لقواتنا المشاركة على حد هذا الوطن مفادها بأن – وطننا ليس كمثله وطن – وهو منصور دائماً بفضل الله ، ثم بحراسه الغلاظ الشداد الذين لا يعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون.

وقال مدير المركز الدكتور صالح بن ناصر الحمادي: ” لقد كان اليوم مختلف جداً، فقد شعرنا ونحن مع الأطفال المعوقين الذين يشارك آبائهم في عاصفة الحزم بشعور غريب أقله رغبتنا في المشاركة في تلك العاصفة بما نستطيع، كما انتابنا شعور الفرح بما يملكه هذا الوطن من فضائل، ومكرمات عديدة؛ بالإضافة إلى اعتزازنا بقادتنا العظماء وبجنودنا، وقواتنا، وثقتنا الكبيرة بهم والتي لا تتزعزع أبداً”.

وأضاف الحمادي: ” إننا نلهج على الدوم بالدعاء لآباء أطفالنا المعوقين ولقواتنا الباسلة التي تنتصر للمظلومين، والمضطهدين في اليمن الشقيق سائلين المولى تبارك وتعالى أن يرزقهم إحدى الحسنيين”.

 

DSC03238 (Small)


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *