canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / مشروع النقل.. 4 حافلات مجهزة هدية “بنك الرياض” لنقل أطفال الجمعية

مشروع النقل.. 4 حافلات مجهزة هدية “بنك الرياض” لنقل أطفال الجمعية


dsc_2447

أشاد أمين عام الجمعية عوض بن عبدالله الغامدي بالدور الفاعل والمؤثر لمبادرات بنك الرياض تجاه الجمعية ومراكزها في مختلف مناطق المملكة، موضحاً حرص مجلس إدارة البنك على بناء شراكة مجتمعية امتدت لسنوات مع الجمعية، وقد توج هذا التعاون مؤخراً بتسليم الجمعية أربع حافلات؛ دعماً لبرنامج المواصلات الخاص بأطفال مركز الملك فهد بالرياض.

وقال الغامدي: “بنك الرياض من المؤسسات الوطنية البارزة التي واكبت تطور الجمعية على مدى الثلاثين عاماً الماضية، وشريك في الكثير من الإنجازات التي حققتها الجمعية للأطفال المعوقين؛ فقد كانت بطاقة العطاء عبارة عن بطاقة دفع ائتمانية تحت شعار ماستر كارد العالمية، مقبولة الدفع في المملكة وجميع مناطق العالم، يخصص بنك الرياض ريع رسومها السنوية وجزءاً من رسوم المشتريات لصالح جمعية الأطفال المعوقين، دون تحميل مستخدميها أي رسوم إضافية. وإن مبادرة التبرع بحافلات لنقل الأطفال المعوقين تمثل امتداداً لهذا السجل الحافل بصفحة جديدة من المشاركة والدعم المتواصل على مدى عدة سنوات من بنك الرياض للجمعية”.

ودعا الغامدي الشركات والمؤسسات والبنوك الوطنية للاضطلاع بدور فاعل في مجال المسؤولية الاجتماعية وتنمية المجتمع، والمشاركة بفاعلية في الدور الإنساني الذي تقوم به الجمعيات الخيرية تجاه هذه الفئة الغالية من الأطفال والتفاعل الصادق مع الكثير من قضايا العمل الخيري.

و من جانبه أكد نائب الرئيس التنفيذي للتسويق المشرف العام على برامج خدمة المجتمع في بنك الرياض محمد بن عبدالعزيز الربيعة «أن البنك ساهم في دعم جمعية الأطفال المعوقين مادياً ومعنوياً؛ كونها تعمل بتركيز لخدمة هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً، كما أنه يتطلع دوماً لتقديم ما يلبي احتياجاتهم، ويمكّن من تهيئة البيئة الملائمة لتنشئتهم ورعايتهم وفق أعلى المعايير، وبما يعود بالأثر الإيجابي على نفوسهم من خلال التعاون البنّاء مع جمعية الأطفال المعوقين» وأضاف الربيعة بأن هذا الدعم يأتي امتداداً للمشروع الخيري للتبرع بوسائل المواصلات الذي يتبناه البنك والذي اشتمل على سلسلة من التبرعات السابقة بوسائل المواصلات لعدد من الجهات الخيرية، من أبرزها التبرع بثلاث سيارات مخصصة لخدمة منسوبي جمعية الإعاقة الحركية للكبار (حركية)، التي صممت خصيصاً لتناسب احتياجات أكثر من 1200 معوق حركياً يستفيد من خدمات الجمعية، كما تبرّع البنك بمجموعة من سيارات النقل المجهزة خصيصاً لأطفال الجمعية السعودية لمكافحة السرطان، وجمعية المعاقين بالأحساء وجمعية الملك خالد النسائية بتبوك.

الجدير بالذكر أن بنك الرياض يتبنى مشروعاً خيرياً للنقل من خلال توفير وسائل مواصلات مناسبة ومجهزة لعدد من الجهات الخيرية، ومنها جمعية الأطفال المعوقين؛ حيث إن البنك ساهم في دعم الكثير من برامج وأنشطة الجمعية على مدى مسيرتها؛ نظراً إلى دورها المتميز في مساندة الأطفال المعوقين، وقد سبق أن قام البنك بدور كبير في برنامج الصدقة الإلكترونية الذي وجهت عوائده لصالح الخدمات التي تقدمها الجمعية لمنسوبيها من الأطفال المعوقين.

كما يذكر أن بنك الرياض كان من أولى المؤسسات الاقتصادية الوطنية التي بادرت بمساندة استراتيجية الجمعية في إنشاء مراكز جديدة بالمناطق؛ حيث ساهم البنك في تأسيس مركز الجمعية في جدة، وقد سمي أحد فصول النشاط التعليمي باسم البنك، كما شارك في تمويل البرنامج التطويري لوحدات ومرافق المركز.

من جهة أخرى فإن بنك الرياض يأتي بين أولى المؤسسات الوطنية التي تحرص الجمعية على تكريمها كل عام؛ لتفاعله ومساندته المتميزة في دعم برنامج “بطاقات التهاني”، ومساهمته الفاعلة في إنجاح هذا البرنامج المخصص لتحفيز الإبداعات الفنية لأطفال الجمعية، وتخصيص إيراداته لتعزيز مواردها الموجهة لصالح رعاية وتأهيل الأطفال المعوقين في مختلف مناطق المملكة.

ولذلك بادرت الجمعية إلى تسليم درع التكريم لنائب الرئيس التنفيذي للتسويق المشرف العام على برامج خدمة المجتمع في بنك الرياض، تقديراً وعرفاناً لشراكة البنك المتواصلة لغرض الحفاظ على استمرارية هذه المبادرة بما تحمله من أبعادٍ إيجابية، ودوره في تشجيع إبداعات الأطفال المشاركين في البرنامج من خلال اعتماده لمنتجاتهم كبطاقات تهنئة رسمية للبنك.

يشار إلى أن برنامج “بطاقات التهاني” يقوم على فكرة تسويق المنتجات والرسوم الفنية الإبداعية لأطفال الجمعية، من خلال الاستعانة بها في إنتاج اللوحات المجسمة والتقاويم السنوية وبطاقات المعايدة والتهنئة. ويعد بنك الرياض من أبرز الجهات الراعية لهذا البرنامج منذ انطلاقته في عام 2014، في إطار الشراكة المجتمعية القائمة بين البنك وجمعية الأطفال المعوقين.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *