الرئيسية / تقرير / الإعلام في الجمعية .. تسجيل وتوثيق وتوعية

الإعلام في الجمعية .. تسجيل وتوثيق وتوعية


12-51 = OMOMIA = 2015 -20 (Small)

 

لم يكن الأداء الإعلامي للجمعية يوماً قابعاً في دائرة رد الفعل، بل كان دوماً إعلاماً مبادراً يسابق ويواكب برامج الجمعية على كل الصعد. وشهد العام الماضي تكثيفاً غير مسبوق في هذا الصدد من ملامحه:

  • تم تنفيذ حملة إعلانية شملت الصحف، والتلفزيون، وإعلانات الطرق، ومحطات الوقود، والمطارات، والملاعب، والإذاعة، ومراكز إعلامية في الأسواق، والإعلام الإلكتروني. وحظيت بتفاعل ملموس تمثل في تضاعف أعداد المشتركين ببرنامج الرسائل، وواكب ذلك حملة إعلامية وتغطية صحفية وبرامج تلفزيونية ورسائل إعلام إلكتروني عن إنجازات الجمعية ومشروعاتها وبرامجها.
  • تطوير نوعي في استثمار الإعلام الإلكتروني عبر تنشيط موقعها على شبكة المعلومات، ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي.
  • إعداد ملف توثيقي شهري وسنوي للإنتاج الإعلامي للجمعية.
  • التعاون مع عدة مواقع إلكترونية لبث إعلانات مجانية.
  • بدء إصدار مجلة الخطوة بصورة شهرية.
  • إطلاق مجلة الخطوة إلكترونياً.
  • إنتاج فيلم فيديو توثيقي لأداء الجمعية خلال العام المنصرم.
  • إعداد فيلم تسجيلي بمناسبة مرور 30 سنة على تأسيس الجمعية.
  • إصدار أكثر من 40 كتيباً تعريفياً وتوعوياً عن مراكز وبرامج الخدمة في الجمعية.
  • إصدار التقرير السنوي للجمعية عن العام المالي 2013م.
  • إصدار أربع نشرات صحفية خاصة في مناسبات: الجمعية العمومية، ومسابقة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم، وافتتاح مركز الرس، والمؤتمر الدولي الرابع للإعاقة والتأهيل.
  • إصدار ملفات إعلامية خاصة في مناسبات: افتتاح مركز الرس، وتدشين مشروع “خير مكة”، ووضع حجر أساس مركز جازان، وانتخابات مجلس الإدارة في دورته الـ(11).
  • مساندة برامج تنمية الموارد عبر المراكز الإعلامية في الأسواق، والنشر الصحفي والإلكتروني، وطباعة مطويات تعريفية عن أنشطة الجمعية وخدماتها ووسائل دعمها.
  • نشر نحو (850) مادة صحفية تتضمن أخباراً وتصريحات وتقارير وحوارات ومقالات.

شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *