canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / الملف العلمي / مأكولات صحية ستزيد شعبيتها 2015

مأكولات صحية ستزيد شعبيتها 2015


Vegetables

 

 

  • اللفت أو الكرنب: وسيتبوأ اللفت مراتب متقدمة على لوائح الأطعمة. ويتوقع رئيس شركة استشارات مطاعم أمريكية كبرى ، أن اللفت ستزيد شعبيته في العام 2015، من خلال إدخال المقبلات بالفجل، والفجل المحمص، وأنواع أخرى من الطعام المطبوخة بالفجل إلى لوائح الطعام.
  • اللبن بالخضار: وسيصبح اللبن بطعم الطماطم أو الجزر أو بالبنجر ذا شعبية رائجة في العام المقبل. وأكد خبراء التسويق أن “وجبات الطعام الخفيفة تحتاج إلى أن تكون غنية أكثر بالمغذيات، ما يعني وجود المزيد من الخضار في وجبات الطعام الخفيفة.”
  • مشروب القيقب: وأدت المخاوف من اختفاء النحل إلى البحث عن بدائل للعسل في عالم الطهي، ومنها شراب القيقب الذي يمكن استخدامه بدلا من السكر في المخبوزات، حيث يحتوي شراب القيقب على مضادات الأكسدة التي تساعد في التخلّص من الأمراض التي تسببها الشوارد الحرّة في الجسم مثل السكري، السرطان. إلى ذلك يساعد شراب القيقب على حماية القلب لاحتوائه على مستويات عالية من الزنك والمنغنيز تساعد على تقوية الجهاز المناعي في الجسم.

ويستخرج الشراب من شجرة القيقب والتي يجب أن تبلغ 30 سنة من العمر قبل أن يتمّ استخراج الشراب منها!

 

  • الطعم الحامض: ومن المتوقع أن يغزو الحامض تقريبا كل منطقة حول العالم، وأن يصبح من المكونات الأساسية في المشروبات، والأطباق الرئيسية، والحلويات.
  • المأكولات الموسمية: يتوقع الخبراء زيادة استهلاك الأطعمة المحلية، وهذا يعني أن الناس ستتجه إلى تناول الأطعمة الموسمية، خصوصاً أنها تتضمن الكثير من المواد المغذية.
  • الوجبات الغذائية “الدايت” ليست شعبية في العام 2015: ويتوقع الخبراء أنه لن يكون هناك مكونات طعام يتم ذكرها على الوجبات الغذائية في العام المقبل، سواء كان ذلك الغلوتين، ومنتجات الألبان أو البقول، وخصوصاً أن لا أدلة علمية على مدى تأثر صحة الإنسان بوجودها أو غيابها.
  • أسبانيا ستتصدر المطابخ الساخنة: وستهيمن المأكولات الإسبانية على مشهد الطهي هذا العام.
  • الكوكيز تصبح سلعة فاخرة: وتوقع الخبراء أن تصبح “الكوكيز” طرحاً مشتركاً على قوائم الحلوى العام المقبل.

شاركنا برأيك !




شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *