canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / 138طفلاً استفادوا من مبادرة ورشة ” مكين ” المتحركة الصيان المجانية للكراسي والمشايات مجاناً

138طفلاً استفادوا من مبادرة ورشة ” مكين ” المتحركة الصيان المجانية للكراسي والمشايات مجاناً


 

استضاف مركز الملك فهد لرعاية الاطفال المعوقين بالرياض ورشة متنقلة تابعة لمجموعة مكين للتجارة تولت اجراء الصيانة وإصلاح الأعطال مجاناً للكراسي المتحركة ومشايات الأطفال منسوبي الجمعية   .

وتمكن فريق الصيانة الذي تواجد خلال ساعات النهار من يوم الخميس 28 ديسمبر من صيانة و اصلاح 138 كرسي متحرك وجهاز مساعد للمشي يستخدمها الأطفال في المدرسة والمنزل وتسيير أمورهم الحياتية .

ولفت مدير عام المجموعة الدكتور شريف طه مصطفى الى أن هذا النشاط بالتعاون مع جمعية الأطفال المعوقين هو الأول من نوعه، مشدداً على أن هذه الخطوة  ستفتح المجال لأبرام اتفاقية طويلة الأجل تسهم من خلالها المجموعة في تقديم الخدمة بشكل متواصل ودوري.

وبين الدكتور شريف بإن مجموعة تمكين ستفتتح خلال شهر مارس المقبل  مصنعاً لإنتاج الكراسي المتحركة للأطفال وكبار السن ، وقال: “لدينا الان مصنع لأسرة النوم لذوي الاحتياجات الخاصة ونسعى خلال الفترة المقبلة لتوقيع اتفاقية مع أحد الشركات العالمية لأنشاء مصنع للكراسي المتحركة، وهو من المصانع المكلفة مادياً نظراً لارتفاع قيمة القطع الخاصة بالعربة، ونسعى من خلال هذا المصنع إضافة المزيد من التقنيات الحديثة من راحة المعاق”.

من جانبه أعرب الدكتور هشام الحيدري مساعد الأمين العام للجمعية لشئون التأهيل عن شكره وتقديره لمبادرة الشركة ،ولما بذله فريق الصيانة من جهد فائق لتلبية حاجات العشرات من الاسر من أطفال الجمعية ، مؤكداً على أن ذلك يمثل صورة رائعة من صورة التفاعل المجتمعي مع رسالة الجمعية .


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *