canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / أخبارنا / مصنع طيبة للمياه يجدد دعمه لمركز المدينة المنورة

مصنع طيبة للمياه يجدد دعمه لمركز المدينة المنورة


DSC_0029

 

وقع مركز الأمير سلطان بن عبد العزيز لرعاية الأطفال المعوقين بالمدينة المنورة والشركة السعودية للمنتجات الغذائية – مصنع مياه المدينة المنورة (طيبة) مذكرة لتجديد اتفاقية التعاون والشراكة التي انطلقت العام الماضي بين المركز والمصنع.

ووجه مدير المركز هيثم بن مسلم عثمان تحية شكر وتقدير الى المسئولين في مصنع طيبة لحرصهم على تواصل المساندة المتميزة لرسالة المركز مجسدين نموذجاً للمسئولية الاجتماعية في مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم.

وتتضمن الاتفاقية تخصيص جزء من ريع مبيعات المصنع لدعم برامج مركز جمعية الاطفال المعوقين بالمدينة المنورة على أن يتم طباعة شعار الجمعية على جميع ملصقات عبوات المياه التي ينتجها المصنع.

وأشار هيثم الى أن مصنع مياه طيبة قام بهذه المبادرة بهدف دعم العمل الخيري إيمانا منهم بالدور الإنساني الاجتماعي لمركز رعاية الأطفال المعوقين ، وما يقدمه من برامج مجانية متطورة للمئات من الأطفال في منطقة المدينة المنورة، مشيراً الى أنه تم تجديد هذه الاتفاقية للعام الثاني بعد نجاح التجربة للسنة الماضية حيث ضاعف وجود شعار الجمعية على عبوات المياه المنتجة من المصنع مساحة الثقة لدى المستهلكين وعزز من مكانة المنتج في الأسواق.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *