canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / مركز الجمعية في مكة المكرمة ينظم رحلة ترفيهية للأطفال بصحبة الفنان “معن برغوث “

مركز الجمعية في مكة المكرمة ينظم رحلة ترفيهية للأطفال بصحبة الفنان “معن برغوث “


نظم مركز جمعية الأطفال المعوقين في مكة المكرمة رحلة ترفيهية للأطفال إلى مزرعة الوادي حيث استضاف صاحبها الأستاذ فهد الوسمي، عدد كبير من أبناء بإشراف ومصاحبة عدد من الاخصائيات والمشرفات، الامهات.

اشتملت الرحلة على العديد من الفقرات، حيث شاهد الأطفال بعض الحيوانات والتي تعرفوا عليها، وجربوا ركوب الخيل تحت اشراف المدربين بالمزرهة ، وقاموا بإطعام بعض الحيوانات، واستمتعوا مع المُهرج الذي صاحبهم طوال الرحلة وكان مصدر بهجة وسعادة لهم.

كما تم استضافة الفنان معن برغوث المشهور بأغنية (هلا بالخميس ) على مدي يوم كامل وذلك من الساعة 8 إلى 3 ظهرا.

وقد حضر الأستاذ فهد الوسمي، صاحب المزرعة فعاليات الرحلة وعبر عن سعادته لمشاركته مع هذه الفئة الغالية من الأبناء، وايضاً حضر الرحلة سناب مكة لايف الداعم للمنطقة الغربية وفعاليتها.

وقدمت مزرعة الوسمي مشكورة وجبة غداء متميزة للأطفال قام بإعدادها طاقم العمل الخاص بالمزرعة وكانت كل مكوناتها من منتجات المزرعة.

الجدير بالذكر أن الرحلة تعد امتداداً لبرامج التأهيل والعلاج الطبيعي حيث تضمنت تدريب الأطفال على ركوب الخيل، وكذلك اللعب مع بعضهم البعض في المساحات الواسعة والآمنة، تحت اشراف ومتابعة اخصائيات العلاج الطبيعي كما تهدف الرحلة زيادة معلومات الأطفال في المجال التعليمي، وإثراء خبراتهم ومعارفهم العامة مما يساعد في تنمية مداركهم، ويسهل عملية دمجهم في المجتمع.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *