canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / أخبارنا / مركز الجمعية بعسير يطرح فرصا وظيفية للمعوقين والمعوقات

مركز الجمعية بعسير يطرح فرصا وظيفية للمعوقين والمعوقات


توظيف المعوقين - عسير (2)

شارك مركز الجمعية بعسير مؤخرا في المعرض السعودي الثالث لفرص التوظيف والتأهيل بأبها، في الفترة من 13- 15 ربيع الثاني الماضي ، والذي رعاه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير.

ورفع مدير المركز الدكتور صالح الحمادي شكره وتقديره نيابة عن أطفال ومنسوبي المركز لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على ما أولاه، ويوليه من اهتمام ورعاية للجمعية وأطفالها، وللعمل الخيري والإنساني بشكل عام.

وقال الحمادي: “إننا لنلمس من سموه وبشكل دائم اهتماما بالغا، ورعاية خاصة، ومحبة لأطفال المركز تحديداً؛ ولا أدل على ذلك من تعاطفه معهم في أيّ مكان يتواجدون به، وقد لوحظ ذلك جلياً في هذا المعرض”. وشكر الحمادي الغرفة التجارية بأبها على منح الجمعية فرصة المشاركة في هذا المعرض.

وأضاف إن مشاركة المركز في المعرض تأتى امتداداً لبرنامج توظيف المعوقين والمعوقات والذي تنظمه الجمعية بالتعاون مع بنك ساب. وأن مشاركة المركز بالمعرض تهدف إلى إيجاد فرص عمل للمعوقين وذلك بالتنسيق مع العديد من الجهات الحكومية، والخاصة بالمنطقة.

وعلى صعيد آخر أقام المركز احتفال تكريم بمقره للطفل محمد الأحمري، وطارق الشهراني والذين كانا قد فازا بالمركز الأول والثاني في مسابقة المملكة بألوانهم، والتي أقيمت في مركز الجمعية بجدة في فترة سابقة.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *