canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / “مجلس الإباء” في مركز جنوب الرياض يناقش سبل مساندة الأسرة للطفل المعوق

“مجلس الإباء” في مركز جنوب الرياض يناقش سبل مساندة الأسرة للطفل المعوق


نظمت لجنة الأنشطة بمركز الجمعية في جنوب الرياض اللقاء الأول لـ”مجلس الأباء” في قاعة الشيخ محمد بن سحيم الحريري، والذي ناقش العديد من الموضوعات والتحديات التي تواجه أولياء الأمور في التعامل مع أطفالهم.

وناقش اللقاء أهمية التعاون بين المركز وأولياء، وذلك لمساندة الأسرة في التعايش مع الإعاقة وتحجيم أثارها، وعدم اقتصار دور الأسرة على الأم فقط، وضرورة تعاون الأب مع الأم في المرحلة التأهيلية لطفلهم، لضمان استفادة الطفل من برامجه العلاجية والتعليمية والتأهيلية.

وأعرب أولياء الأمور عن تقديرهم للدور البارز الذي يقدمه المركز من خدمات متخصصة للأطفال في مجالات العلاج والتعليم والتأهيل. مؤكدين بأن اللقاء في التعرف على المسؤولين بالمركز وطرح الاسئلة على المختصين، والاستفسارات والمقترحات التي يسعون من خلالها لضمان جودة الخدمة المقدمة لأطفالهم، متمنين تكرار مثل هذه الفعالية في كل عام، وتم خلال الاجتماعات توزيع استبيانات على الإباء لمعرفة اراهم عن المركز والخدمات التي تقدم فيه.

وأشاد والد الطالب عبدالعزيز القميزي والذي يدرس في الصف الثالث تربية فكرية بالنجاحات التي يحققه المركز، وقال: “تحية تقدير للجهود الكبيرة التي تقدمها الجمعية لأبنائنا، واجتماع الإباء موفق واستنرنا في كثير من الجوانب المهمة لنا كآباء”.

من جانبه، شدد والد الطالب عبد الله الدباسي والذي يدرس في الصف الثاني تربية فكرية على تحسن حالة ابنه بعد التحاقه بمركز جنوب الرياض “الحمد الله تحسن ابني ملحوظ، في الجانب الطبي والتعليمي، وأرجو ان تعم الفائدة على الجميع من اجل غداً واعد بإذن الله لهذه الفئة الغالية”.

 


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *