canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / مؤسسة أبناء صالح بابكر تتبني برنامج دعم عيني لأسر أطفال الجمعية للعام السادس على التوالي

مؤسسة أبناء صالح بابكر تتبني برنامج دعم عيني لأسر أطفال الجمعية للعام السادس على التوالي


أعرب المسؤولون في جمعية الأطفال المعوقين عن وافر التقدير والعرفان للمبادرة الكريمة التي تتبناها مؤسسة ابناء صالح بابكر للعام السادس على التوالي ، والتي تتمثل في تقديم دعم عيني لأسر اطفال الجمعية من أصحاب الظروف الخاصة .

وصرحت الأستاذة منهل الشماسي ، مدير الخدمة الاجتماعية بالجمعية أن مؤسسة أبناء صالح بابكر تأتي في مقدمة الشركات والمؤسسات التي تتفاعل مع أنشطة الخدمة الاجتماعية التي تتبناها الجمعية بالرياض ، حيث عكفت المؤسسة منذ ست سنوات على تقديم أكثر من 250 سلة غذائية كل عام لآسر الأطفال من أصحاب الظروف الخاصة منسوبي مركز الرياض ومركز جنوب الرياض.

وأوضحت مدير الخدمة الاجتماعية أن السلال تحتوي على ( رز ، سكر ، طحين ،زيت ، شاي، حليب ، تمر ، مكرونة ومعلبات غذائية متنوعة ، مشيرة الى أنه قبيل شهر رمضان تلقى القسم تبرعاُ كريماً بلغ (250) سله غذائية ، تم توزيعها على أكثر من 299 أسرة .

ووجهت الأستاذة منهل تحية تقدير وامتنان الى المسئولين في مؤسسة أبناء صالح بابكر و للأستاذ عادل الجعيدي مدير المسئولية الاجتماعية بالمؤسسة على تعاونهم المستمر ودعمهم لأسر أطفال الجمعية ، معربة عن شكرها للزميلات في قسم الخدمة الاجتماعية لما بذلن من جهد فائق في هذا البرنامج .


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *