canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / لجنة الرعاية تكلف فريق للبدء في تنفيذ ” كارف ” و” التأهيل المسائي”

لجنة الرعاية تكلف فريق للبدء في تنفيذ ” كارف ” و” التأهيل المسائي”


ترأس الدكتور محسن بن علي فارس الحازمي، عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة الرعاية بالجمعية مؤخراً اجتماعاً لفريق العمل المكلف بمتابعة مستجدات حصول الجمعية على اعتماد هيئة ” كارف ” العالمية.

واستعرض الأعضاء تقرير الأمين العام للجمعية حول تنفيذ توصية لجنة الرعاية بخصوص توفير الاعتمادات المالية اللازمة لتنفيذ المشروع، ورأي مجلس الإدارة حيال ذلك، والتوجيه بمضاعفة الجهود لإنجاز المشروع في أقرب وقت ممكن انطلاقاً من دور الجمعية الوطني واستراتيجيتها في تطوير خدماتها

وأوضح الدكتور محسن الحازمي ” أنه بناء عليه تم الاتفاق على البدء باللوائح والقوانين والأنظمة الخاصة بالعمل، وجاري تنقيحها لاعتمادها من مجلس الإدارة في أقرب وقت. على أن يتم التعاقد مع شخص متخصص في مجال الجودة متفرغ لإنجاز الاعتماد، مشيراً الى أنه جاري التنسيق مع وزارة الصحة للحصول على اعتماد طبي وتأهيلي وتحديد المتطلبات الخاصة بهذا الاعتماد.

وحول برنامج التأهيل المسائي أوضح الدكتور الحازمي انه تم استعراض ما تم من خطوات بهذا الصدد، مشيراً الى أن اللجنة قد انتهت من دراسة الموضوع وتم الرفع به لمجلس الإدارة وتم اعتماد تنفيذه، عليه فقد تم تكليف الأمين العام ومساعده لشؤون التأهيل بتقديم تصور تفصيلي لتنفيذ البرنامج المسائي، كما تم الاتفاق على التركيز على توفير كفاءات سعودية واستخراج التراخيص المطلوبة للبدء في عمل العيادات.

وذكر رئيس لجنة الرعاية، أن الاجتماع أقرّ تنظيم حلقة نقاش، وذلك في إطار مساعي تطبيق الجودة النوعية وتطوير خدمات الجمعية وهويتها، وستتضمن الحلقة مناقشة عدة محاور تشمل الجودة النوعية، هوية الجمعية

وتقييم موضوعي للجمعية، الصورة الذهنية للمجتمع عن الجمعية، خبرات أسر الأطفال المعوقين مع الجمعية، الدروس المستفادة من تطوير الخدمات. وسائل التواصل الاجتماعي وتطورها في خدمة ذوي القدرات الخاصة.

هذا وقد شارك في الاجتماع كل من الدكتور/ زايد بن صالح الزايد عضو مجلس الإدارة والأستاذ/ عوض بن عبدالله الغامدي، الأمين العام، والدكتور/ هشام الحيدري، مساعد الأمين العام لشئون التأهيل.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *