canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / أخبارنا / زاروا الدفاع المدني واستقبلوا المرور.. الغرفة التجارية تدعم مركز عسير

زاروا الدفاع المدني واستقبلوا المرور.. الغرفة التجارية تدعم مركز عسير


زيارة مدير مرور - عسير

 

تبرعت الغرفة التجارية الصناعية بأبها بمبلغ مئة ألف ريال لصالح مركز الجمعية بعسير. وقد سلم المبلغ رئيس الغرفة التجارية الصناعية بأبها المهندس عبدالله بن سعيد المبطي لمدير المركز الدكتور صالح الحمادي الذي أعرب عن شكره وتقديره نيابة عن رئيس مجلس إدارة الجمعية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، وأطفال ومنسوبي المركز للغرفة التجارية الصناعية بأبها على هذا التبرع الكريم.

وقال الحمادي ” دائماً ما نلمس اهتمام المجتمع بالجوانب الإنسانية بشكل عام، وتفاعلهم واهتمامهم بالأطفال المعوقين بشكل خاص .. ويأتي هذا التبرع السخي من الغرفة التجارية بأبها كدلالة واضحة على تكاتف هذا المجتمع بكل مؤسساته وجهاته.

وأشار الحمادي ” إلى أهمية دعم ومساندة المركز ليستطيع بإذن الله مواصلة خدماته المجانية المتخصصة في الرعاية، والتعليم، والتأهيل للأطفال المعوقين بمنطقة عسير. داعياً رجال وسيدات الأعمال في المنطقة لمساندة هذا المركز بكل ما يستطيعون حتى يتمكن من تحقيق أهدافه وطموحاته. موضحاً أن المركز وهو يخطو في عامه الثالث يستوعب أكثر من 100 طفل وطفلة ، ويحظى باهتمام خاص ورعاية دائمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير ، وأهل الخير في المنطقة .

من جهة أخرى استقبل مركز عسير مؤخرا مدير مرور منطقة عسير اللواء عائض بن عبدالله آل دخيل الله وكان في استقباله مدير ومنسوبو المركز. وقد تجول آل دخيل الله في أقسام المركز، واطلع على الخدمات المقدمة للأطفال المعوقين، والتقط عددا من الصور التذكارية معهم.

هذا وتضمن اللقاء مناقشة العديد من المواضيع التي تخص الطرق المجاورة والمؤدية للمركز، والتي تسبب قلقاً رئيساً على أطفال المركز وأولياء أمورهم .. وقد وعد مدير مرور منطقة عسير بأن يتم بحث ذلك مع الجهات المعنية وايجاد حل عاجل لها.

كما احتفل مركز عسير مؤخرا باليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار (تنمية مستدامة بلا مخاطر) وكان الحفل يهدف إلى تنمية وتثقيف الأطفال المعوقين وأسرهم بالتعريف بالدفاع المدني وسبل الوقاية من الحريق والتعامل مع الحوادث، وجسد القسم التعليمي بالمركز هذه الشروحات على مجسم صمم لهذه المناسبة، وهو عبارة عن سيارات الإسعاف وطفايات الحريق وجميع الأدوات المستخدمة للوقاية من الحريق والتعامل معه لترسيخ الصورة في ذهن الطفل.

كما شاهد الحاضرون مقاطع توعوية وتثقيفية منها (سامي رجل الإطفاء) و (سيارة الدفاع المدني ومسيرته) والتي كان لها الأثر الإيجابي على الحضور الذين أبدوا تفاعلا جيدا خلال العرض واختتم أطفال المركز الحفل برفع أناشيد الدفاع المدني، وتأتي هذه الأنشطة ضمن أنشطة المركز التي يعدها ويخطط لها ولتفاعلها مع المجتمع بجميع جوانبه التوعوية.


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *