canada goose jas https://www.styleandthecity.nl parajumpers outlet http://www.canadagoosestore.be/
الرئيسية / آخر خبر / “ثامر” ابن الجمعية يطرب احتفال “الاتي”

“ثامر” ابن الجمعية يطرب احتفال “الاتي”


لم تمنعه اعاقته عن المشاركة في احتفاليه ناديه المفضل بمناسبة مرور 90 عاماً على تأسيسه، بل تفوق “ثامر”- ابن التاسعة من العمر – في اشعال حماسة رئيس وأعضاء شرف وجماهير نادي الاتحاد المشاركين في الحفل معجبين بطلاقته اللغوية وبروحه العالية وبانتمائه القوي لناديه رغم ظروف اعاقته الجسدية.

كان “ثامر الحارثي” الطالب بمركز الملك عبد الله لرعاية الأطفال المعوقين في جدة، ودون منازع نجم احتفال نادي الاتحاد بما قدمه من حضور لافت متحدياً اعاقته ومجسداً قدرته على تجاوز سلبياتها، بفضل من الله ثم بما حصل عليه من برامج رعاية علاجية وتأهيلية في مركز الجمعية، حيث اعتلي “ثامر” منصة الاحتفال وواجه الجمهور بكل ثقة وثبات وعبر ببراءة في كلمات عذبة عن سعادته لحضوره احتفال ناديه المفضل ” الاتحاد”.

وأعرب الحضور عن تقديرهم للمساهمة الإيجابية لجمعية الأطفال المعوقين ممثلة في مركز الملك عبد الله لرعاية الأطفال المعوقين بجدة، كشريك اجتماعي لنادي الاتحاد في احتفاله بمناسبة مرور 90 عاما على تأسيسه. مؤكدين إنها اضفت على الاحتفال حضوراً إنسانيا، وبينت دورها البارز في رعاية الأطفال المعوقين ومساعيها الحثيثة في الحد من الآثار السلبية للإعاقة على منسوبيها من الأطفال المعوقين.

يذكر أن جمعية الأطفال المعوقين تحرص على المشاركة في العديد من المناسبات الوطنية والثقافية والرياضية بهدف الوصول الى أكبر قاعدة من افراد المجتمع وذلك للتعريف بخدمات الجمعية المتخصصة، في مجالات العلاج والتعليم والتأهيل، التي توفرها مجانا للأطفال المعوقين، وللتوعية بقضية الإعاقة.

 


شاركنا برأيك !



شاركنا برأيك !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *